;
الرياضةرياضة محلية

الأمير فيصل يستقبل رئيس اللجنة الاولمبية الدولية

استقبل نائب جلالة الملك سمو الأمير فيصل بن الحسين وسمو الأميرة زينة الفيصل ، الدكتور توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، والسيدة عقيلته كلاوديا باخ اللذين وصلا إلى الأردن أمس الخميس، في زيارة عمل رسمية.

وتأتي زيارة الدكتور توماس باخ إلى الأردن في إطار حرص رئيس اللجنة الأولمبية الدولية على زيارة الدول الأعضاء والتعرف على المشاريع والبرامج الرياضية وتوطيد العلاقات مع الدول.

وقالت اللجنة الأولمبية في خبر رسمي أمس أن الدكتور باخ استهل جولته بزيارة مركز مكاني التابع ليونيسف الأردن في مخيم الزعتري للاجئين السوريين للمشاركة في عدد من الأنشطة الرياضية المنفذة هناك.

وسيتوجه السيد توماس باخ إلى مركز الإعداد الأولمبي للقاء بلاعبي ولاعبات الرياضة الأردنية والتعرف على مرافق مركز الإعداد والخدمات التي يُقدمها للرياضيين.

ويتولى الدكتور توماس باخ رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية منذ عام 2013 وهو الرئيس التاسع للمنظمة الرياضية الأكبر في العالم وهو كذلك بطل أولمبي في رياضة المبارزة حيث كان قد توج بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق بسلاح الفلوريه بأولمبياد مونتريال عام 1976 وهو أول بطل أولمبي يتم انتخابه رئيساً للجنة الأولمبية الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock