آخر الأخبار الرياضة

الأمير فيصل يفتتح مجمع صالات المبارزة

عمان- الغد- افتتح سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، اليوم الاثنين، مجمع صالات المبارزة بمدينة الحسين للشباب.

وأزاح سموه الستارة معلنا افتتاح الصالات الجديدة التي تهدف إلى استقبال اكبر عدد من اللاعبين، وفق تجهيزات متميزة، تساعد في تطوير اللعبة، بحثا عن التميز في المشاركات المقبلة.

وتجول سموه في الصالات الجديدة، وتابع بعض التدريبات التي كان يؤديها عدد من اللاعبين في الصالات التي تم تجهيزها على اعلى المستويات لخدمة هذا النوع من الرياضات.

كما حرص سموه على توزيع الدروع التذكارية على الداعمين الذين ساهموا في انجاز هذه الصالات المتميزة وهم، مندوب الاتحاد الدولي للمبارزة تامر العربي، ورئيس المجلس الاعلى للشباب سامي المجالي، وامين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير، ومدير عام مدينة الحسين للشباب عاطف رويضان، ونائب امين عمان الكبرى يوسف الشواربة، ومدير شركة “كابكم” نور الدين الكعبي، والرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة.

وبارك سمو رئيس اللجنة الاولمبية لاتحاد المبارزة واللاعبين، هذا الانجاز المتمثل بافتتاح هذه الصالات التي تساعد في تدريب وتأهيل اللاعبين، متمنيا أن تستفيد الاتحادات الاخرى من هذه التجربة في اطار السعي لتطوير الرياضة الاردنية.

وتطرق سمو الأمير فيصل في حديثه للإعلاميين عقب الافتتاح إلى المشاركة الاردنية المقبلة في دورة الالعاب الآسيوية التي تنطلق منافساتها اعتبارا من يوم 19 الحالي في كوريا الجنوبية، بالتأكيد على ضرورة البحث عن المنافسة، متمنيا التوفيق لبعثة منتخباتنا الوطنية المشاركة في هذا الحدث الرياضي المهم.

وجدد سموه التأكيد على مساعدة اللجنة الاولمبية لكل الاتحادات الرياضية ودعمها، لرفع مستوى الرياضة في المملكة.

وكان رئيس اتحاد المبارزة خالد العطيات القى كلمة خلال حفل الافتتاح، ثمن فيها الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الامير فيصل بن الحسين للرياضة الاردنية، مشيرا إلى هذه الصالة الرياضية ستساهم حتما في تطوير المبارزة في المملكة، بحثا عن تحقيق الانجازات على مختلف الصعد.

حضر حفل الافتتاح اعضاء مجلس إدارة اللجنة الاولمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية.

 

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock