شركات وأعمال

“الأهلي الأردني” الراعي البلاتيني لمؤتمر “JOMEC”

عمان– قدم البنك الأهلي الأردني، رعايته البلاتينية لمؤتمر JOMEC، الذي أقيمت فعالياته في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية، في الفترة 21-23 نيسان (ابريل) الماضي، بحضور مجموعة من مديري وموظفي البنك.
وحول رعايتهم للمؤتمر، أكد سعد المعشر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية في البنك الأهلي، أن البنك يلتزم التزاماً راسخاً بدعم المبادرات الرامية إلى تمكين الشباب الأردني ورفع سويته، لا سيما في القضايا الاقتصادية العالمية التي تمس مجتمعه.
وأضاف قائلاً: “من شأن هذه الفعاليات الجادة ومثيلاتها أن تسهم في إحداث التغيير الإيجابي المنشود؛ ذلك الذي يضمن نتائج مستدامة يقطف ثمارها قادة المستقبل الذين نعلق عليهم طموحاتنا العالية للارتقاء بالأردن إلى مستويات أفضل وأعلى”.
ومن الجدير بالذكر أن مؤتمر JOMEC يجمع طلبة المدارس والجامعات بهدف تنظيم نماذج مشابهة للمؤتمرات والمنظمات العالمية مثل منظمة التجارة العالمية، والمنتدى الاقتصادي العالمي، وذلك ضمن معايير محاكاة عالية وقريبة جداً من الواقع، ويتيح الفرصة للطلبة لتوسعة معارفهم في النظريات الاقتصادية، وصقل المهارات القيادية ومهارات النقاش لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock