الأهلي المصري مهتم بـ"فينجادا" وإشادة إماراتية بـ"هايل" وسعد ضمن القائمة الأفريقية

الأهلي المصري مهتم بـ"فينجادا" وإشادة إماراتية بـ"هايل" وسعد ضمن القائمة الأفريقية
الأهلي المصري مهتم بـ"فينجادا" وإشادة إماراتية بـ"هايل" وسعد ضمن القائمة الأفريقية

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

فينجادا ضمن اهتمامات الأهلي المصري

ابدى فريق النادي الاهلي لكرة القدم اهتمامه بعدد من المدربين الاجانب من ضمنهم مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي نيلو فينجادا، حيث وضع الفريق المصري فينجادا ضمن خطته من اجل مفاتحته تحسبا لرحيل المدرب الحالي للفريق جوزيه.

ووفق صحيفة "الجمهورية" المصرية الصادرة امس، فإن لجنة كرة القدم في الاهلي المصري دخلت في مفاوضات جادة مع مجموعة من المدربين الأجانب تحسبا لرحيل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، الذي لم يحدد موقفه حتى الآن من التجديد أو عدمه خاصة وأن جوزيه حدد نهاية شباط/ فبراير المقبل ليحدد بعدها موافقته على التجديد.

وقالت"الجمهورية":رصدت لجنة الكرة مجموعة من الأسماء المطروحة لتولي قيادة الفريق تحسبا لرحيل البرتغالي وأبرز تلك الأسماء الألماني بوكير والبرتغالي نيلو فينجادا وجيرار هوييه بالإضافة إلى مدرب فرنسي آخر لم يتم تحديد اسمه حتى الآن.

"الفجيرة" يقدم هايل ويشيد بالجزيرة

عقد مجلس ادارة نادي الفجيرة مؤتمرا صحافيا اكد من خلاله تعاقده رسميا مع اللاعب احمد هايل ليحل مكان اللاعب الفرنسي من أصل جزائري كريم بن وناس، الذي قدم مباراة كبيرة أمام رأس الخيمة وأحرز هدفي الفريق في المباراة.

ورحبت ادارة الفجيرة في بداية المؤتمر الصحافي باللاعب احمد هايل، مشيدة بالتعامل الراقي الذي وجده النادي الفجراوي من قبل مجلس إدارة نادي الجزيرة، الذي سارع في الموافقة على إجراءات انتقال اللاعب، كما اشادت ايضا بإمكانات هايل، مشيرة الى ان التوقيع معه تم بإيعاز من مدرب الفريق العراقي ثائر جسام الذي يعرف الكثير عن اللاعب وإمكاناته التهديفية.

وأشارت ادارة النادي إلى أن اللاعب يعتبر دعامة كبيرة لفريق الفجيرة وسيبدأ التدريبات مع الفريق اعتبارا من اليوم، وأكد أن هايل سيكون على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

من جانبه، عبر احمد هايل عن سعادته بالانضمام لقلعة الفريق الفجراوي، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يلعب فيها خارج الأردن، وقال:"أتمنى أن أوفق في تجربتي الاحترافية الجديدة"، وكشف هايل عن عدة عروض قدمت له من مختلف الأندية العربية والخليجية، لكنه فضل عرض الفجيرة على كل العروض.

المدرب عمال ورزاق فرحان يلتحقان بالفيصلي

رزاق فرحان يستأنف تدريباته مع الفيصلي - (الغد)

التحق مدرب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم ياسين عمال والمحترف العراقي رزاق فرحان امس بتدريبات فريق النادي الفيصلي، وذلك بعد عودتهما من بغداد في زيارة خاصة.

وقد انضم عمال الى الجهاز الفني الذي يقوده مواطنه العراقي عدنان حمد في تدريب الامس والذي شهد ايضا مشاركة رزاق فرحان الذي ضمه الفيصلي بداية مرحلة الاياب من الدوري في صفقة اثبتت نجاحها حتى الآن.

الى ذلك علمت"الغد" من مصادر مقربة من فرحان ان اللاعب ابدى ارتياحه الكبير في صفوف فريق الفيصلي خلال الفترة القصيرة التي قضاها معهم.

خالد سعد ضمن قائمة الزمالك الأفريقية

شملت قائمة فريق نادي الزمالك المصري المرسلة للاتحاد الافريقي لاعبنا الدولي خالد سعد، الامر الذي يعني مشاركة اللاعب فريق الزمالك في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

وضمت القائمة الاولية التي بعثت الفريق المصري اللاعبين: عبد الواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد ووسام العابدي وبشير التابعي ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وكريم ذكري وطارق السيد وأحمد غانم ومحمد ابراهيم وخالد سعد واحمد مجدي ومحمد ابو العلا ومجدي عطوة‏,‏ وشيكابالا واحمد عبدالرؤوف وتامر عبدالحميد وجمال حمزة وعمرو زكي وعبدالحليم علي وشريف أشرف وحازم إمام ومصطفى جعفر ومحمد عبدالله وعلاء عبدالغني‏.‏

موسى حماد باق في الوحدات

أكد عضو مجلس ادارة نادي الوحدات ومدير فريق الكرة بسام شلباية تمسك اللاعب موسى حماد بفريقه، نافيا الانباء التي تحدثت عن سفر اللاعب للاحتراف في الدوري البحريني.

وقال شلباية في معرض رده على استفسارات"الغد": موسى حماد لم يغادر الى البحرين، وهو يتدرب مع الفريق رغم العرض الذي تلقاه من نادي النجمة البحريني، مشيرا في نفس الوقت الى ان موسى حماد كان عاتبا على الوحدات لعدم اشراكه في المباريات، متمنيا ان يأخذ فرصته في المباريات المقبلة.

وأكد شلباية ان جواز سفر اللاعب ما يزال في حوزة النادي، الامر الذي يؤكد عدم نية حماد مغادرة نادي الوحدات.

محترف الرمثا السابق يتعاقد مع دهوك

وقع المحترف العراقي السابق في صفوف فريق نادي الرمثا صفوان عبدالغني اول من امس على كشوفات فريق نادي دهوك العراقي، حيث جاء انضمام عبدالغني لفريق دهوك بعد قيام نادي الرمثا بالاستغناء عن خدماته نتيجة ضعف مردوده الفني خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

كواليس النجوم

- لاعبان كبيران في ناد معروف رفضا فكرة التوقيع على عقود احتراف لمدة عامين مقابل 20 الف دينار لكل لاعب...اللاعبان اصرا على حصول كل واحد منهما على مبلغ 50 الف دينار مقابل التوقيع على اللعب للنادي لمدة عامين.

يشار الى ان النادي يفكر بتقسيم لاعبيه الى فئات أ ب ج بحيث يحصل لاعب فئة أ على مبلغ 10 آلاف دينار مقابل توقيعهم لمدة سنة، ويحصل لاعب فئة ب على مبلغ 5 آلاف دينار، فيما يحصل لاعب فئة ج على مبلغ 4 آلاف دينار..!!