آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأهلي والسلط يعززان صفوفهما بمحترفين من تونس استعدادا لـ “سوبر اليد”

بلال الغلاييني

عمان – كثف فريقا الأهلي والسلط من تحضيراتهما الفنية، والتي تسبق مواجهتهما المنتظرة في مباراة كأس السوبر، والتي تقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق هذا اللقب، والذي يعزز من تطلعاتهما في مواصلة المنافسة وبكل قوة على ألقاب البطولات الأخرى.
ويخوض الأهلي هذه المباراة بصفته بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى للموسم 2021، بينما السلط هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأردن 2021.
الأهلي والذي يتدرب منذ فترة بقيادة مدربه سلمان الدعجة، يعتمد على قائمة لاعبيه التي تضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال عبدالرحمن العقرباوي وأحمد عبدالكريم وأحمد الأنصاري وصهيب أبو رمان ويوسف العياصرة، وعلى اللاعبين الشباب الذين يعول عليهم كثيرا خصوصا في مثل هذه المواجهات التي تحتاج إلى اللياقة البدنية العالية ووجود اللاعبين البدلاء القادرين على حسم المواجهة، حيث تمكن النادي في الفترة الأخيرة من استقطاب مجموعة من اللاعبين الشباب أبرزهم علي جعارة ومعاذ أبو رمان وإبراهيم أبو رمان.
وأنجز النادي في الفترة الماضية ترتيبات التعاقد مع اللاعب التونسي الهادي الغربي الذي انتظم في تدريبات الفريق في الآونة الأخيرة، وهو يلعب في الخط الخلفي، ويشكل إضافة نوعية تعزز من قوة الفريق خصوصا في الناحية الهجومية.
أما بالنسبة لفريق السلط، فقد دخل في الأيام الماضية في تدريبات مكثفة بإشراف مدربه عاطف عبدالقادر، وهو يسعى إلى التتويج بهذا اللقب، والفريق لديه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال محمود الهنداوي ومعتصم الدبعي ووجدي الدبعي وإبراهيم حلمي، في الوقت الذي نجح فيه النادي في إبرام صفقة التعاقد مع اللاعبين التونسيين محمد أنيس وفهمي الهادي، وهما يلعبان في الخط الخلفي، وبوجودهما ارتفعت حظوظ الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية ربما تضغه فوق منصة التتويج.
ترتيبات خاصة
اتخذ الاتحاد ترتيبات خاصة لضمان نجاح المباراة، حيث شهد مقره أول من أمس الاجتماع التنسبقي الذي ترأسه رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، وبحضور الأجهزة الأمنية المعنية ومسؤولي الملعب، ومندوبي ناديي الأهلي والسلط، حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع على الترتيبات كافة التي سيتم التعامل معها خصوصا فيما يتعلق بأماكن جلوس جمهور الفريقين، ومراسم التتويج، ودخول الضيوف والإعلاميين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock