Uncategorized

الأهلي يجتاز كفرنجة ويقترب من استرداد اللقب

لقاءان في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد اليوم

بلال الغلاييني

عمان – اقترب فريق الأهلي أكثر من أي وقت مضى، لاسترداد لقب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد أن وسع الفارق النقطي مع أقرب منافسيه فريق كفرنجة، وذلك عندما تغلب عليه بنتيجة 33، والشوط الأول لمصلحة كفرنجة 18-15، في المباراة التي جرت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح لقاءات الجولة التاسعة، بعد اداء قوي ومثير من الفريقين.
وبعد أن سيطر كفرنجة على مجريات الحصة الأولى كافة، كان فريق الأهلي ينجح في تقليص فارق الأهداف مع بداية الشوط الثاني، بعد أن شن لاعبوه عبدالرحمن العقرباوي وعادل بكر ومعاذ طه سلسلة من الهجمات المضادة، والتي جلبت التعادل قبل أن يعلن الأهلي عن تقدمه في اكثر من مرة، رغم بعض المحاولات التي ظهرت على اداء فريق كفرنجة الذي ركز على حيوية صدام فريحات ومحمد وهدان في بناء الهجمات واللجوء إلى تسديد الكرات من خارج المنطقة، والتي لم تنفع أمام اصرار فريق الأهلي على تحقيق الفوز.
وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 18 نقطة، وبالعلامة الكاملة التي حققها في مبارياته التسع الماضية، فيما بقي فريق كفرنجة بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة.
والتقى في ساعة متأخرة من أمس فريقا أم جوزة الذي يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وعمان الذي ما يزال يقبع بالمركز الثامن والأخير برصيد خال من النقاط.
إلى ذلك تختتم لقاءات الجولة التاسعة اليوم، وذلك بإقامة مباراتين مهمتين في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث يلتقي فريقا الحسين إربد 6 نقاط، والقوقازي 9 نقاط، عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا العربي 10 نقاط وكفرسوم 4 نقاط عند الساعة السادسة والنصف مساء.
حرثا يواصل صدارته لـ”السيدات”
واصل فريق حرثا صدارته لدوري أندية السيدات بكرة اليد، بعد الفوز المثير الذي سجله على فريق وادي السير بنتيجة 32-26، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول من أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ضلمن لقاءات الجولة الرابعة (مرحلة الإياب) وفي المباراة الأخرى، لم يجد فريق عمان عناء من الفوز على فريق كفرسوم بنتيجة 28-12.
وبقي فريق حرثا في صدارة الترتيب العام برصيد 8 نقاط، يليه بالمركز الثاني فريق عمان برصيد 6 نقاط، ثم بالمركز الثالث فريق وادي السير برصيد نقطتين، ثم بالمركز الرابع والأخير فريق كفرسوم برصيد خال من النقاط.
إلى ذلك تقام الجولة الخامسة من منافسات الدوري يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب فريقا حرثا وكفرسوم، ثم يلتقي بالصالة ذاتها وعند الساعة السادسة والنصف مساء فريقا عمان ووادي السير.
وتختتم لقاءات الدوري يوم الخميس 28 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، وذلك عندما يلتقي فريقا وادي السير وكفرسوم عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا حرثا وعمان عند الساعة السادسة والنصف مساء، تتبعها مراسم تتويج الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock