آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأهلي يفاجئ مغير السرحان ومباريات حاسمة بـ”كرة الأولى” اليوم

محمد عمّار

عمان – فاجأ فريق الأهلي نظيره مغير السرحان (أول الصاعدين لدوري المحترفين)، عندما تغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر وقبل الأخير بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وقلب الأهلي تأخره أمام مغير السرحان 0-1 إلى الفوز 2-1، حيث سجل للمغير مجاهد الزواهرة، وفي الشوط الثاني سجل احمد الحوراني هدف التعادل، قبل ان يضيف الحوراني هدف الفوز للأهلي في الوقت القاتل من المباراة.
ورغم الخسارة واصل مغير السرحان صدارته للترتيب برصيد 28 نقطة خاطفا البطاقة الأولى صوب دوري المحترفين منذ الجولة الماضية، ومتلقيا أول خسارة له بالدوري، فيما تقدم الاهلي صوب المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بيد أن لقب الدوري أضحى معلقا بنتيجة مباراتي الصريح اليوم أمام اليرموك وأمام مغير السرحان في الجولة الأخيرة.
وفي اللقاء الثاني، تعادل بلعما مع كفرسوم 1-1 على ستاد الامير هاشم، تقدم بلعما بهدف رعد عمايرة، وحقق علاء البكار التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة بقي كفرسوم سابعا برصيد 14 نقطة، وبلعما بالمركز العاشر برصيد 12 نقطة.
وتختتم اليوم مباريات الاسبوع الثاني عشر وقبل الاخير بإقامة 3 مباريات من العيار الثقيل، حيث يلتقي اليرموك مع الصريح على ستاد الامير محمد، في مباراة مهمة للصريح الذي يسعى لخطف النقاط الثلاث للانفراد بالوصافة، والتفرغ للمواجهة الأخيرة أمام مغير السرحان لضمان الصعود من جديد لدوري المحترفين، وربما المنافسة على لقب الدوري.
اما في حال تعادل الصريح، فان فريق اتحاد الرمثا سيكون اكثر الفرق اهتماما بالنتيجة، خصوصا وان الأخير مرتاح من مباريات الجولة الحالية، ويملك مباراة اخيرة أمام الأهلي في الاسبوع الاخير، وسيسعى للفوز وانتظار خسارة الصريح من مغير السرحان في الجولة الأخيرة.
وبذات التوقيت يلتقي منشية بني حسن مع السرحان على ملعب المفرق، وفي حال خسارة المنشية أو تعادله، فانه سيكون قد ضمن رسميا الهبوط الى دوري الدرجة الثانية، بعد أن أنهى مسيرته بالدوري دون تحقيق أي نقطة، فيما يأمل السرحان بمواصلة تضييق الخناق على الصريح، وتأجيل حسم البطاقة الثانية لدوري المحترفين إلى الجولة الأخيرة.
وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء يجمع العربي مع الكرمل على ستاد الامير هاشم، واي نتيجة إيجابية للكرمل ستدفع المنشية إلى الدرجة الثانية بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام السرحان الذي يسعى لضمان نقاط المباراة وترحيل المنافسة على البطاقة الثانية بلقاء اليرموك في الأسبوع الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock