الرياضة

الأهلي يقصي الجزيرة “حامل اللقب” والعقبة يتغلب على بلعما بالترجيح

بطولة كأس الأردن لكرة القدم

 عمان – الغد – تنازل فريق الجزيرة عن لقب بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعد أن تعرض للخسارة أمام فريق الأهلي بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات دور الـ16.
وسجل هدف الأهلي أحمد ياسين في الدقيقة 29 .
وفي مباراة أخرى جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، تخطى فريق شباب العقبة نظيره فريق بلعما بعد أن تغلب عليه بفارق ركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل الفريقين في وقت المباراة الأصلي بدون أهداف.
وكانت لقاءات دور الـ 16 قد شهدت مفاجأتين من العيار الثقيل، حيث تمكن فريق الكرمل (درجة أولى)، من تحقيق الفوز على فريق السلط بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، فيما واصل فريق أم القطين (درجة ثانية) إبهار الفرق الكبيرة وحقق الفوز المستحق الذي جاء على حساب فريق الصريح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
غدا “السبت”، تختتم لقاءات دور الـ16، بإقامة 3 مباريات، حيث يشهد ملعب الأمير محمد بالزرقاء عند الساعة الخامسة مساء المواجهة التي تجمع بين فريقي منشية بني حسن وشباب الأردن، وبذات التوقيت يتحتضن ستاد الملك عبدالله بالقويسمة اللقاء الذي يجمع بين فريقي البقعة وضيفه الرمثا، بينما يحل فريق الخالدية ضيفا على فريق الفيصلي في المباراة التي تقام بينهما على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة والنصف مساء

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock