آخر الأخبار الرياضة

الأهلي يواصل صدارته وتأجيل مباراته مع الحسين وفوز لكفرنجة

عمان – إربد – الغد – واصل فريق الأهلي صدارته لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد أن تخطى نظيره فريق كفرنجة وتغلب عليه بنتيجة 33- 27، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول من أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد في ختام لقاءات الجولة السادسة للدوري.
ولم يكتب لمباراة الأهلي والحسين إربد، والتي كان من المفترض أن تقام أمس بذات الصالة أن تقام، حيث اضطر الطاقم التحكيمي ومراقب المباراة الى عدم اقامتها بسبب عدم وجود المظلة الأمنية الكافية والتي طالب الأهلي بزيادتها نظرا لأهمية المباراة والحضور الجماهيري المتواجد داخل الصالة.
وينتظر أن يحدد اتحاد اللعبة موعدا جديدا لاقامة هذه المباراة التي تعتبر واحدة من أهم اللقاءات والتي ستحدد بشكل كبير هوية الفريق الذي سينال لقب بطولة الدوري.
وفي صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حقق فريق كفرنجة فوزا مثيرا ومهما، حيث الحق بفريق عمان الخسارة وبنتيجة 32-30، بعد اداء قوي من الفريقين، تقلبت فيه السيطرة والنتيجة والتي بقيت معلقة حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت تفوق فريق كفرنجة الذي استغل الهجوم الخاطف في تسجيل سلسلة من الأهداف التي اوقفت طموحات منافسه فريق عمان، عن طريق بهاء فتح الله ومحمد جمال ومعتصم هاني، وكان عمان اعتمد على اختراقات عادل بكر وهاشم الزق وأحمد مرابط.
والتقى في ساعة متأخرة فريقا السلط والعربي، حيث نوافيكم بنتيجة المباراة وتفاصيلها يوم غد.
وبهذه النتائج بقي فريق الأهلي في صدارة الترتيب العام برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق الحسين إربد، والأخير يملك حظوظ الفوز باللقب كونه يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما لفريق العربي 6 نقاط بالمركز الثالث، يليه بالمركز الرابع فريق كفرنجة بنفس الرصيد، ثم فريق السلط برصيد 3 نقاط، وبالمركز السادس والأخير فريق عمان برصيد نقطة واحدة.
ودخلت منطقة الهبوط صراعا كبيرا بين الفرق التي تسعى للإبتعاد عنها والبقاء بين الكبار، حيث التنافس على اشده بين فرق العربي وكفرنجة والسلط التي تسعى للتقدم نحو منطقة الأمان، في الوقت الذي بات فيه فريق عمان قريبا جدا من الهبوط الى الدرجة الثانية، خصوصا وانه سيلعب مواجهات قوية أمام العربي والأهلي والحسين إربد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock