"الأولمبية" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الجديد للجنة الأولمبية الاردنية- (من المصدر)
الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الجديد للجنة الأولمبية الاردنية- (من المصدر)

عمان- الغد - قامت اللجنة الأولمبية بإطلاق الوجه الجديد لموقعها الإلكتروني www.joc.jo، مستخدمة أحدث التقنيات الإلكترونية لذلك، حيث سيوفر الموقع لزواره محطة مهمة يزودهم من خلالها بآخر الأخبار عن نشاطات ومبادرات اللجنة الأولمبية المحلية. ويحتوي الموقع الجديد على وصلات إلكترونية لأهم المنظمات والمؤسسات الرياضية العالمية، ويوفر أيضا معلومات عن الاتحادات الرياضية في الأردن.اضافة اعلان
ووفر الموقع الجديد للجنة الأولمبية لزوار الموقع من خارج الأردن، معلومات مهمة عن الأردن، ومن خلال الموقع الجديد يستطيع الزائر مشاهدة العديد من الصور والفيديوهات عن المشاركات الأردنية من خلال مكتبتي الصور والفيديو.
وتهدف اللجنة من خلال الموقع الجديد، إلى المضي قدما في عملية التطوير والتحديث، حيث تعد اللجنة الأولمبية الأردنية من أكثر اللجان الأولمبية تطورا في المنطقة، وقد صنفها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور جاك روغ خلال زيارته للأردن العام قبل الماضي كواحدة من أفضل 10 % من اللجان الأولمبية في العالم.
يذكر أن موقع اللجنة الأولمبية السابق، قد فاز بالمركز الثاني كأفضل موقع إلكتروني رياضي للعام 2007، في مسابقة المواقع الإلكترونية الأردنية.