آخر الأخبار الرياضة

“الأولمبية” توقع عقد شراكة مع “بكالدرين”

عمان- الغد– وقعت اللجنة الأولمبية الأردنية أمس، عقد الشراكة السنوي الأول مع شركة “بكالدرين” العالمية للمنتجات الغذائية والخبز  “كورسبايتز”؛ حيث ستعمل هذه الشراكة على رفد اللاعبين بالغذاء الصحي المناسب، وتعزيز رؤية اللجنة في جعل الرياضة جزءا أساسيا في حياة كل مواطن.
ووقع الاتفاقية مندوبا عن اللجنة نائب رئيس اللجنة د.ساري حمدان ومندوبا عن شركة “بكالدرين” هارلد ديلر.
وستطلق كل من اللجنة الأولمبية و”بكالدرين” حملة العام المقبل، تعنى بالفريق الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية المزمع إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية؛ حيث سيتم الكشف عن تفاصيل أكثر خلال الفترة المقبلة.
وتعد هذه الشراكة جزءا من فلسفة “عيش الرياضة” الاستراتيجية التي أطلقتها اللجنة العام الماضي، والتي تتضمن في محاورها عقد شراكات مع منظمات دولية تساعد على ترويج الرياضة والحياة الصحية في المجتمع الأردني، وذلك من خلال جعل اللجنة الأولمبية منظمة قادرة على ترويج الرياضة وتسويقها وإيصال الرياضة الى كل المناطق.
وقالت أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية لانا الجغبير: “نحرص في اللجنة على أن تلعب الرياضة دورا كبيرا في تطوير المجتمع الأردني، ولهذا فإنه لمن دواعي سرورنا عقد شراكات مع شركات دولية مثل “بكالدرين” تشاطرنا القيم الأولمبية نفسها؛ حيث إن الأردن يواجه العديد من التحديات على الصعيد الصحي، ويعزى ذلك لضعف القيمة الغذائية، وإن مثل هذه الاتفاقيات ستجعل اللجنة في طليعة المنظمات التي ستساعد على الحد من هذه المخاطر”.
وقال المدير التنفيذي والمستشار الخاص لشركة “بكالدرين” في الأردن، هارلد ديلر: “إن البرنامج التسويقي للشركة يتضمن التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية، وكذلك بالقيم التي تعتبرها الشركة جديرة بالرعاية والدعم.. لا يمكن فصل الرياضة عن التغذية السليمة، ونحن فخورون جدا بدعم الرياضيين الأردنيين والرياضة بشكل عام… إن عائلة “بكالدرين” فخورة بأن تكون جزءا من المنظومة الرياضية في الأردن”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock