مختارات المونديال

الإحصاءات تقدم تشكيلة مفاجئة

ساو باولو – حفلت تشكيلة أفضل فريق في كأس العالم لكرة القدم بعد الجولة الاولى من مرحلة المجموعات عن مفاجآت بعدما اختير 11 لاعبا من واقع الإحصاءات في البطولة حتى الآن.
وبانتهاء الدور الأول بتعادل روسيا 1-1 مع كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الماضي، لم يضم الفريق المثالي أي مدافع بارز بل أسفر عن لاعبين ينتمون لفرق لا يتوقع أن تصل لمراحل متقدمة من النهائيات المقامة في البرازيل.
وانضم السويسري ريكاردو رودريجيز للتشكيلة بعدما صنع هدفين في المباراة ضد الاكوادور وكذلك الروسي فاسيلي بريزوتسكي الذي أبعد 15 محاولة عن دفاع فريقه وهو عدد يتجاوز أي لاعب آخر في البطولة خلال هذه الجولة.
لكن التشكيلة التي أعدتها شركة مراهنات بريطانية كبرى بالتعاون مع شركة للبيانات الرياضية ضمت أيضا النجم الألماني توماس مولر صاحب الثلاثية في الانتصار الكبير على البرتغال وكريم بنزيمة الذي سجل هدفين لفرنسا أمام هندوراس في المجموعة الخامسة.
أما أبرز الغائبين عن التشكيلة فكان ثنائي هولندا آرين روبن وروبن فان بيرسي والبرازيلي نيمار والارجنتيني ليونيل ميسي رغم أن كلا منهم سجل هدفا واحدا على الأقل في البطولة.
وفي الواقع لم يكن للبرازيل البلد المضيف أي لاعب في التشكيلة المنتقاة من واقع الإحصاءات.

وفيما يلي تشكيلة أفضل 11 لاعبا في كأس العالم من واقع الإحصاءات بعد نهاية الجولة الأولى:
سلفاتوري سيريجو (إيطاليا).. ريكاردو رودريجيز (سويسرا).. أوسكار دوارتي (كوستاريكا) وفاسيلي بريزوتسكي (روسيا).. سيرج أورييه (ساحل العاج).. خوان كوادرادو (كولوكبيا).. اكسل فيستل (بلجيكا).. خافيير ماسكيرانو (الارجتتين).. توماس مولر (المانيا).. أليكسيس سانشيز (تشيلي).. كريم بنزيمة (فرنسا). -(رويترز)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock