آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الإدارة الجديدة للجزيرة: تثبيت عقود اللاعبين والجهاز الفني أولوية

مهند جويلس

عمان – أكدت الإدارة الجديدة لنادي الجزيرة التي تم اختيارها السبت الماضي، أن أولوياتها تتمثل في تثبيت عقود اللاعبين والجهاز الفني، والعمل على حل مشكلة حرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد.
وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة في نادي الجزيرة، اجتماعها الأول مساء أول من أمس، برئاسة نبيل التلي، وتم من خلاله توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء التسعة.
وانضم وائل أبو عواد وأيمن العكش لبقية الأعضاء لأول مرة في الهيئة الإدارية للنادي، ليتسلم الأول منصب نائب الرئيس، فيما أوكلت مهمة مسؤول ارتباط مع لجنة الداعمين للعكش.
وتم تكليف منعم فاخوري بأمانة السر، وإبراهيم الشروف أمينا للصندوق، ووائل الجعبري مسؤولا في العلاقات العامة والإعلام، وزكريا هارون مديرا للنشاط الرياضي، إضافة إلى عضوي مجلس الإدارة نبيل بوشة وهيثم العفوري، فيما تم تعيين عضو الهيئة العامة والإدارة السابق نور الجبالي مديرا لنشاط كرة القدم.
ويتعين على الإدارة الجديدة المنتخبة، انتشال النادي من الأزمة المادية الخانقة التي أحاطت به خلال السنوات الماضية، مع تراكم الديون لعدة جهات وأشخاص، حيث وصل الرقم تقريبا إلى مليون ونصف المليون دينار، والتي منعته من تسجيل وقيد اللاعبين للموسم الثاني على التوالي.
وينتظر أعضاء الهيئة العامة وجمهور نادي الجزيرة من الإدارة الجديدة الكثير رغم صعوبة الوضع المالي، علما أن الإدارة بدأت بطرح الحلول المقترحة، والعمل على تقليص الانفاق في الموسم المقبل.
ويواصل مجلس الإدارة الجديد بمحاولات متقدمة مع العديد من أصحاب الذمم المالية المترتبة على النادي، من أجل تسوية أمورهم المادية، وتقليل الأعباء المترتبة على النادي، والوصول إلى بر الأمان قبل بدء الموسم الكروي الجديد مطلع العام المقبل.
وفي ذات السياق، قال أمين سر نادي الجزيرة منعم فاخوري، إن إدارة النادي بحثت في اجتماعها الأول العديد من القضايا المهمة المقبلة على المجلس، أهمها تثبيت عقود اللاعبين والجهاز الفني للموسم الجديد، من خلال لجنة فنية ممثلة بهارون والجبالي.
وبين فاخوري في حديثه لـ “الغد”، أن مسألة حرمان الجزيرة من تسجيل اللاعبين في طريقها للحل، في ظل سعي الإدارة الجديدة بتوفير مصادر دخل متعددة، إضافة إلى هبة عدد من داعمي محبي النادي، بتقديم المساعدات المالية للنادي.
وأضاف: “الفترة المقبلة صعبة على نادي الجزيرة، ولكننا متفائلون بتقديم الأفضل للنادي، والإدارة الجديدة تسعى إلى إيجاد عدد من الرعاة لرعاية النادي، إضافة إلى استثمار ملعب النادي، ووضع أفكار جديدة تتمثل بطرح عطاء للراغبين في الإعلان بمجمع النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock