أخبار محلية

“الإسكان” يتبرع بباص لمركز جمعية الشابات المسلمات

عمان -الغد- أسس بنك الإسكان مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، من خلال مساهمات وتبرعات البنك للعديد من الجهات.
وقام بنك الإسكان بتقديم تبرع لمركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة  لشراء باص مجهز لنقل منتسبي الجمعية من فئة الاحتياجات الخاصة في إطار الجهود الرامية لتعزيز دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع وتأكيداً على تحمّل البنك لمسؤولياته المجتمعية، تجاه هذه الفئة الذين هم جزء من أبناء المجتمع ولهم حق المساعدة بالوقوف الى جانبهم، ومراعاة ظروفهم وتذليل الصعوبات أمامهم.
وتأتي الخطوة انطلاقاً من حرص البنك على تقديم العون والمساعدة للجمعيات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل لجميع المواطنين في مختلف المجالات.
ويحرص بنك الإسكان على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات، كإحدى الوسائل التي يتبناها البنك لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع وترجمة لرؤية البنك في التزامته بمسؤوليته الاجتماعية، حيث يؤكد البنك على أن دوره لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم البنك يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock