شركات وأعمال

الإقبال للتطوير العقاري والفنادق تعقد شراكة مع “كوزمو Cozmo”

عمان- تأكيدا على التزامها الراسخ بضمان توفير أقصى مستويات الراحة والرفاهية لساكني مرافقها، عقدت شركة الإقبال للتطوير العقاري والفنادق مؤخرا شراكة مع المجموعة التجارية THE Group – إحدى الشركات الأردنية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة التي تملك وتدير سلسلة متاجر “كوزمو Cozmo” الشهيرة، ومكتبة “ريدرز Readers”، ومتجر “كوزمو هوم Cozmo Home”، وتملك أيضا حق الامتياز في منطقة المشرق العربي لـ “هامليز Hamleys”، أضخم متجر لألعاب الأطفال في العالم، بالإضافة إلىFashion Department Stores -وذلك لإنشاء فرع صغير لمتجر “كوزمو Cozmo” ضمن ريزيدنس الريتز – كارلتون في عمان. وسيوفر المتجر، الذي سيخصص لتلبية احتياجات المقيمين وملاك الشقق، المنتجات والمواد الاستهلاكية الأساسية التي يمكن شراؤها مباشرة من المتجر، أو طلبها عبر الهاتف لإيصالها إلى المنزل. وسيحظى المقيمون أيضاً بخيار التنسيق مع موظفي المتجر لإنجاز عمليات المشتريات المنزلية الرئيسية من الفروع الكبرى لمتاجر “كوزمو Cozmo”.
وتعليقا على هذه الخطوة، قال عماد الكيلاني، الرئيس التنفيذي لشركة الإقبال للتطوير العقاري والفنادق: “ينصب تركيزنا في ريزيدنس الريتز – كارلتون عمان على توفير المنازل المثالية لسكاننا، والمقرونة بأرقى الخدمات التي تضمن لهم الرفاهية وراحة البال. ومن هنا، فإن تعاوننا مع متاجر “كوزمو Cozmo” يأتي ليقربنا خطوة أخرى من تحقيق هذا الهدف – حيث نواصل تعزيز عروضنا المميزة الخاصة بتوفير تجربة غير مسبوقة لنمط حياة استثنائي”.
من جهته، قال عماد البخاري، الرئيس التنفيذي للمجموعة التجارية THE Group: “تشتهر متاجر “كوزمو Cozmo” بالتزامها بتقديم منتجات عالية الجودة، ومستويات مميزة من خدمة العملاء، مما يجعل من هذا التعاون مع ريزيدنس الريتز – كارلتون في عمان تعاونا فعالا يتماشى مع رؤيتنا الاستراتيجية الخاصة بالتوسع في المواقع الرئيسية من أنحاء العاصمة. ونتطلع إلى خدمة المقيمين من خلال تقديم أفضل ما لدينا من مستويات الجودة والراحة ورضا العملاء”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock