أخبار محلية

“الإيحاء العاطفي” في تصميم المنتجات بالجامعة الألمانية

عمان-الغد– نظم قسم العلوم الإدارية في كلية العلوم الإدارية واللوجستية بالجامعة الألمانية الأردنية أمس محاضرة علمية حول “الإيحاء العاطفي في تصميم المنتجات” لتعريف الطلبة كيفية الإيحاء لمشاعر معينة لدى المستهلك من خلال التصميم.
وأكد المصمم والمحاضر في كلية اليسافا برشلونة للتصميم والهندسة في اسبانيا (جان بايو) خلال المحاضرة عن آلية تصميم المنتجات من وجهة نظر تسويقية وكيفية جذب المستهلكين لسلعة معينة من خلال جعل التصميم يعطي إيحاء فنياً للمنتج.
“ضرورة تعزيز المهارات الابداعية والتفكير الخلاق للعاملين في هذا المجال”، مبيناً “أهمية الشهادات المهنية في مجال التسويق لسد حاجة السوق العالمي وتوفير الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على النهوض بالاقتصاد العالمي”.
وقال عضو الهيئة التدريسية في كلية العلوم الإدارية واللوجستية الدكتور عزيز ماضي ان “هذه المحاضرة تجسد رؤية الكلية والقسم في التواصل مع المؤسسات الدولية للاستفادة من هذه الخبرات وإثراء المعرفة عن طلبة الجامعة”.
وبين أن “الكلية تعمل على تنظيم سلسلة من البرامج والندوات والمحاضرات في مجالات العلوم الإدارية والتسويق بالتنسيق مع خبراء ومختصين في هذا المجال”.
وعرض عدداً من الأمثلة من تصميم المحاضر و جرى حوار موسع حولها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock