رياضة عربية وعالمية

الاتحاد الأوروبي يوقف لاعبين من بوردو وبنفيكا

 


بيرن – أوقف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اثنين من لاعبي فريق بوردو ما اجماليه خمس مباريات في المسابقات الاوروبية للأندية بعد الاحداث التي شهدتها مباراة الفريق الفرنسي مع اندرلخت البلجيكي في دور الـ32 لكأس الاتحاد الاوروبي.


كما أوقف اوسكار كاردوزو مهاجم بنفيكا البرتغالي لثلاث مباريات بعد طرده في مباراة لعبها الفريق في دور الستة عشر ضد خيتافي الاسباني.


ووقع الاتحاد الاوروبي للعبة عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على بينوا تريموليناس لاعب بوردو الذي طرد في الدقيقة 72 من مباراة اياب دور الـ32 لتعمده إصابة لاعب من اندرلخت في الركبة، وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيان بموقعه على الانترنت إن يوهان ميكو زميل تريموليناس في بوردو أوقف لمباراتين بسبب توجيهه “تعليقات مهينة” لمساعد الحكم بعد المباراة التي أقيمت في 21 شباط (فبراير) الماضي.


وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الاوروبي كذلك إيقاف مارك فينيه أخصائي التدليك في بوردو لمباراتين اوروبيتين لاعتراضه طريق أحد مساعدي الحكم في النفق المؤدي لغرف الملابس بعد المباراة.


ووقعت كذلك على الفريق الفرنسي الذي سيكون أمامه ثلاثة أيام لاستئناف القرارت عقوبة مالية قدرها 32 ألف فرنك سويسري (31780 دولارا) بسبب “سوء السلوك”.


وفاز اندرلخت 3-2 في مجموع اللقاءين قبل أن يخرج من البطولة اثر خسارته 6-2 أمام بايرن ميونيخ الالماني في مجموع لقاءي الدور التالي.


وطرد كاردوزو في الدقيقة التاسعة لاعتدائه بالمرفق على منافس من خيتافي في الوجه في كرة مشتركة، وغرم بنفيكا أيضا عشرة آلاف فرانك سويسري بعدما ألقى بعض مشجعيه مقذوفات نارية على ارض الملعب.


وفاز خيتافي 2-1 في المباراة التي أقيمت في السادس من اذار (مارس) الماضي و3-1 في مجموع المباراتين ليتأهل لملاقاة بايرن في دور الثمانية في وقت لاحق من الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock