آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

الاتحاد الاسكتلندي يؤكد إصابة غيلمور بفيروس كورونا

غلاسكو – أعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم الإثنين عن إصابة لاعب وسط المنتخب الوطني بيلي غيلمور بفيروس كورونا، ما سيحرمه من المشاركة الثلاثاء في المباراة المصيرية لبلاده في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس أوروبا.

وكانت اسكتلندا تعول كثيراً على لاعب تشلسي الإنكليزي البالغ 20 عاماً لمباراة الثلاثاء ضد كرواتيا وصيفة بطلة العالم في غلاسكو، لاسيما بعد الأداء المميز الذي قدمه في الجولة الماضية ضد إنكلترا في لندن (0-0)، ما خوله نيل جائزة أفضل لاعب. وتحتاج اسكتلندا الى الفوز الثلاثاء لكي تدخل في حسابات التأهل الى ثمن النهائي.

وقال الاتحاد الاسكتلندي في بيان “بإمكاننا التأكيد أن نتيجة اختبار أحد أعضاء المنتخب الوطني الاسكتلندي، بيلي غيلمور، جاءت إيجابية بكوفيد-19″.

وأفاد الاتحاد الاسكتلندي الى أن غيلمور كان على تواصل مع السلطات الصحية المختصة بعد صدور النتيجة الإيجابية و”سيعزل بيلي نفسه الآن لمدة 10 أيام، وسيغيب بالتالي عن مباراة المجموعة الرابعة لويفا يورو 2020 ضد كرواتيا في هامبدن”.

ولم يُطلب من أي عضو آخر في الفريق بعزل نفسه بسبب الاحتكاك بغيلمور في معسكر تمارين المنتخب في ميدلزبره.
وسبق للاعب وسط اسكتلندي آخر وهو جون فليك أن دخل في عزل صحي لمدة 10 أيام قبل البطولة بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس خلال معسكر تدريبي في إسبانيا. (أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock