رياضة عربية وعالمية

الاتحاد الانجليزي يحقق في مشاجرة ستامفورد بريدج

 


لندن- طلب الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لقطات تلفزيونية لمشاجرة وقعت بين لاعبي مانشستر يونايتد واداريين من تشيلسي بعد مباراة الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز باستاد ستامفورد بريدج السبت الماضي.


وكان لاعبو يونايتد باتريس ايفرا وجاري نيفيل وبول سكولز وجيرار بيكي وبارك جي سونج وجون اوشيا يجرون تمرينات عقب المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي صاحب الملعب2-1 قبل أن تبدأ المشاجرة عندما طالبهم إداريون من تشيلسي بالانتقال لمنطقة أخرى من الملعب.


وتدخل أفراد أمن تشيلسي للفصل بين الجانبين وحملت الصحف الصادرة يوم اول من امس الأحد صورا للواقعة.


وقال متحدث باسم الاتحاد الانجليزي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “سنطلب من تشيلسي السماح لنا بمشاهدة تسجيل الفيديو الخاص بالواقعة. هذا الامر ليس له صلة بتقرير الحكم الذي كان قد غادر على ما يبدو أرض الملعب إلى غرف تغيير الملابس بعيدا عن الواقعة.”


وكان الاشتباك اخر حدث في المباراة المثيرة للجدل التي حسمها تشيلسي بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة ليتقاسم صدارة الدوري الانجليزي مع يونايتد برصيد81 نقطة لكل منهما قبل جولتين من النهاية.


واعتذر ريو فرديناند مدافع يونايتد لفتاة من عمال الملعب بعدما ركلها دون قصد عندما دفع حائطا لدى مغادرته الملعب وهو غاضب على ما يبدو من ركلة الجزاء التي احتسبت إثر لمسة يد واضحة من مايكل كاريك لاعب وسط يونايتد داخل منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock