رياضة محلية

الاتحاد اليوناني لألعاب القوى يوقف أنشطته

أثينا- قالت اللجنة التنفيذية للاتحاد اليوناني لألعاب القوى أول من أمس الأربعاء إن الاتحاد الذي يعاني من ضائقة مالية أوقف نشاطه احتجاجا على الخفض المستمر في التمويل الحكومي. وعقب اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد اليوناني لألعاب القوى قالت اللجنة إنها ستوقف عملياتها “حتى إشعار آخر” فيما ستطالب الدولة بمراجعة الموقف التمويلي عقب خفض الميزانية الخاصة لألعاب القوى في 2011 و2012.
وأضاف الاتحاد في بيان “قرر الاتحاد والذي يخضع لسلطة الجمعية العمومية وبالإجماع إيقاف الأنشطة الرياضية كافة حتى تتم مراجعة قرارات الخفض غير العادلة والانتقائية في الأموال الموجهة من الحكومة الى الاتحاد في العامين 2011 و2012”.
وتابع “يدعو الاتحاد القيادة الرياضية في البلاد وتحديدا وزير الثقافة بافلوس جيرولانوس للتدخل من أجل منع الانهيار الاقتصادي وانهيار الهيكل البنائي لألعاب القوى في اليونان”. ويعني القرار عدم إقامة أي بطولات إقليمية أو محلية وان الأموال المخصصة للرياضيين والمدربين سيتم تجميدها.
واتخذ الاتحاد اليوناني خطوة مشابهة في كانون الأول (ديسمبر) الماضي بتعليق أنشطته كافة لمدة 15 يوما لمطالبة الدولة بتقديم تأكيدات بانها ستوفر المزيد من الأموال.-(رويترز)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock