أخبار النجومالرياضة

الاتحاد يتكفل بقناع خطاب.. مخاطبة 3 دول لاستقطاب حكام مباراة القطبين

الرمثا يتحقق من دقة عقود لاعبين.. والفيصلي يطالب بفتح أكشاك بيع التذاكر

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اتحاد الكرة يتكفل بقناع طارق خطاب

تكفل اتحاد كرة القدم، بشراء قناع للوجه، للاعب المنتخب الوطني وفريق الوحدات طارق خطاب، الذي تعرض لكسر في الأنف، خلال مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية التي اختتمت أخيرا في الكويت.

ويعتزم الاتحاد تسليم اللاعب قناعا جديدا، ليتمكن من مشاركة فريق الوحدات، منافسات دوري المحترفين، حيث يبلغ ثمن القناع 312 دينارا.

وكان الوحدات أبدى تعجبه من عدم شراء قناع للاعب، خلال تواجده مع المنتخب في الكويت، ليأتي رد الجهاز الطبي للمنتخب، بعدم وجود قناع في الكويت، وهو الأمر الذي دفع الاتحاد للتعهد بتأمين قناع للاعب في الفترة الحالية.

مخاطبة 3 دول لاستقطاب حكام لمباراة القطيبن

خاطبت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، ثلاث دول عربية في إطار البحث عن طاقم حكام يدير مباراة القطبين الفيصلي والوحدات، التي تجري يوم السبت المقبل، على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من دوري المحترفين.

ووفق المعلومات فقد تم مخاطبة دوائر الحكام في مصر والعراق ولبنان، بانتظار ردود تلك الاتحادات على خطاب الاتحاد الأردني، تمهيدا لتحديد طاقم التحكيم العربي الذي سيدير المباراة.

وفي حال لم يتم التوافق مع هذه الاتحادات العربية، فسيتم اللجوء إلى دولة أخرى ربما تكون سورية، رغم الترجيحات بأن يكون طاقم الحكام من إحدى الدول الثلاث المذكورة أولا.

الفيصلي يعوّل على مباراة الوحدات ماديا ويطالب بالأكشاك

يعوّل النادي الفيصلي، على مباراة فريقه المقبلة أمام الوحدات، التي تجري يوم السبت المقبل، في اطار منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، لحصد مبلغ مالي مرتفع من ريع اللقاء الذي يقام على ستاد عمان الذي يعتبر ملعب الفيصلي في هذه المباراة.

ويتوقع الفيصلي إقبالا كبيرا من جماهيره لحضور هذه المباراة، ما قد يرفد النادي بمبلغ مالي كبير.

وتشير المعلومات إلى أن الفيصلي طالب اتحاد الكرة بفتح أكشاك لبيع تذاكر المباراة، إلى جانب عملية البيع الإلكتروني، وذلك لتسهيل مهمة شراء التذاكر على البعض.

الفيصلي طلب بيع نصف التذاكر من خلال الأكشاك، في جميع مباريات الفريق المقبلة، وذلك لمساعدة من لا يحقق شروط الشراء الإلكتروني، للتوجه إلى الأكشاك لشراء التذاكر.

الفيصلي ينهي موضوع أبو ليلى ويأمل بانضمام الروابدة

نجح النادي الفيصلي في إنهاء موضوع حارس مرمى فريق كرة القدم يزيد ابو ليلى، من خلال منحه دفعة مالية كبيرة من مستحقاته المتأخرة على النادي، وبالتالي مواصلة الحارس لتدريباته مع الفريق بمعنويات عالية.

وكان أبو ليلى ألمح إلى رغبته بفسخ العقد، نتيجة تأخر مستحقاته، ليدخل معه الفيصلي في حوار أسفر عن حل الموضوع، ومنح الحارس مستحقات مالية، قبل العودة للتدريبات التي تجري على قدم وساق استعدادا لاستئناف دوري المحترفين.

إلى ذلك يتوقع أن يكون الفيصلي قد فاتح اللاعب نور الروابدة رسميا، لعرض انضمامه لصفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين، بانتظار رد اللاعب.

يشار إلى أن اللاعب تلقى عرضين من ناديين في الدرجة الأولى بالسعودية، دون أن يكون هناك شيء على أرض الواقع.

الرمثا يطلب التحقق من عقود سابقة في النادي

استدعى نادي الرمثا، عددا من الأشخاص المعنيين بعقود سابقة في النادي مع لاعبين ومدربين، للتحقق من بعض الأمور التي لم يستطع النادي فهم تفاصيلها حتى الآن.

وسمى النادي حوالي سبعة أشخاص، للحضور إلى مقر النادي، للدخول في نقاش حول تلك العقود، وكيفية توقيعها وما شابها من تفاصيل.

المجلس الجديد لاتحاد الكرة يعقد أولى جلساته اليوم

ينتظر أن يعقد مجلس اتحاد كرة القدم المنتخب حديثا، اليوم الاثنين، أولى جلساته التي ستخصص للتعارف ومناقشة بعض التفاصيل والخطوط العريضة للمرحلة المقبلة.

ويتوقع أن يترأس مروان جمعة، نائب رئيس الاتحاد جلسة اليوم، التي سيتم فيها التطرق لعدة مواضيع من ضمنها لجان الاتحاد التي سيتم إعادة تشكيلها باستثناء لجنة واحدة فقط.

وتشير المعلومات إلى أن اللجنة الأكثر جدلا، وهي لجنة أوضاع اللاعبين التي كان يترأسها عضو مجلس الاتحاد محمد سمارة، سيتم إعادة تشكيلها بعيدا عن سمارة، في ظل التوجه لتعيين شخص من خارج مجلس اتحاد الكرة للابتعاد عن القيل والقال، وتجنب الاتهامات.

كواليس النجوم

• حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم مالك شلبية، عاد لاستئناف عمله رسميا في عمان، بعد اختتام رحلة احتراف في فريق الخلود السعودي.. الحارس يعتزم تكرار تجربة الاحتراف.

• حفل النادي الفيصلي ربما نجح في جمع حوالي 65 ألف دينار، في مرور 90 عاما على تأسيسه.

• انتقادات وجهت لاتحاد كرة القدم، بسبب التجاوزات التي تحدث في كرة القدم النسوية، مثل الإبقاء على فرق تذهب إلى المباريات بسبع لاعبات فقط (العدد القانوني لخوض المباراة).. عدد كبير من الأندية النسوية لا تملك مؤهلات المشاركة في بطولات الاتحاد، وتذهب للمشاركة فقط من أجل الحصول على دعم مالي من الاتحاد، وهو ما يفسر تسجيل 26 هدفا مقابل لا شيء في مباراة بدوري رسمي منظم من الاتحاد.. الأندية النسوية تطالب بدعم مالي أكبر، لتمكينها من تفعيل التدريبات والمباريات الودية، وتوفير مستحقات للاعبات، لتشجيعهن على الانخراط في كرة القدم النسوية.

• شهد يوم أمس فوز فريق المنطقة العسكرية الشرقية على فريق سلاح الجو بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الدوري العسكري لخماسي كرة القدم التي تجري في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.. هذا الفوز منح الشرقية المركز الثاني في البطولة، خلف فريق الحرس الملكي الذي ضمن اللقب، وينتظر التتويج في مباراته الختامية يوم الأربعاء المقبل أمام فريق المنطقة العسكرية الشمالية.

• نادي الجزيرة يفكر بإقامة حفل كبير، بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسه.

• نجم كروي كشف عن تلقيه حقنا مسكنة قبل كل مباراة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثر عليه.

• الناطق الرسمي باسم الهيئة المؤقتة للنادي الفيصلي الزميل أمجد المجالي، أكد أن الهيئة لم ولن تتهاون مع أي إساءة تنال من قيمة ومكانة ورمزية النادي ومواقفه الوطنية المشهود لها وإنجازاته التي ترصع مسيرته المظفرة، وسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي إساءة تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي والتي رُصدت في الآونة الأخيرة.

• وكيل أعمال لاعبين، يشكك في إصابة أحد اللاعبين الذين تلقوا أخيرا العديد من عروض الاحتراف المحلية والخليجية.. الوكيل متوجس من إصابة اللاعب، ويخشى أن يكون هذا النجم يخفي إصابة تحتاج إلى علاج.

• عدد كبير من مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، يشهد حضورا جماهيريا كبيرا يفوق الكثير من مباريات دوري المحترفين.

• مقيّم الحكام الأردني والخبير الدولي والآسيوي إسماعيل الحافي، كلف يوم أمس بتقييم حكام مباراة نهائي كأس آسيا لمنتخبات تحت سن 23 لكرة القدم، التي اختتمت في أوزبكستان.. المباراة النهائية جمعت منتخبي أوزبكستان والسعودية.. الحافي تولى تقييم حكام الكثير من المباريات المهمة في هذه البطولة.

• لاعبون اشتكوا من عدم رؤيتهم لإدارة النادي منذ المباراة الأخيرة بدوري المحترفين، أي قبل شهر تقريبا.. اللاعبون بدأوا يشعرون بتهرب الإدارة من حضور التدريبات أو عقد لقاءات معهم، لتجنب الاستماع للمطالبات المالية.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock