آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الاتحاد يتوج بلقب دوري الدرجات النسوي تحت 18 عاما

عمان – الغد – توّج فريق الاتحاد للسيدات تحت 18 عاما بكأس دوري الدرجات أمس، بعد ضمانه اللقب الأسبوع الماضي عقب جمعه 22 نقطة في صدارة ترتيب الفرق، صاعدا لدوري النخبة للموسم الكروي المقبل.
واختتمت أمس منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من البطولة، وذلك من خلال إقامة مواجهتين على ملاعب البولو، إذ تغلب الاستقلال على الزرقاء بنتيجة 19-0، وفاز عجلون على البتراء بنتيجة 6-0.
وحل فريق الاستقلال في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وعجلون ثالثا برصيد 12، والبتراء رابعا برصيد 6، وأخيرا الزرقاء بدون نقاط.
وتوجت عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة ستيفاني النبر، ومدير الدائرة النسوية سولين الزعبي فريق الاتحاد باعتباره بطلا للبطولة، بمنحه كأس الدوري والميداليات الذهبية، فيما تم منح فريق الاستقلال الميداليات الفضية، وعجلون الميداليات البرونزية.
وسيخوض الاستقلال وصيف دوري الدرجات، مواجهة فاصلة يوم الأربعاء أمام الراية خامس ترتيب دوري النخبة، لتحديد الفريق السادس المتواجد في دوري النخبة للموسم المقبل، علما بأن فريق النصر قد توج بلقب دوري النخبة أول من أمس.
وجاءت نتائج الاتحاد في بطولة الدرجات على النحو التالي: الفوز على الزرقاء ذهابا (27-0) وإيابا (9-0 وانسحاب المنافس قبل انقضاء نصف ساعة على زمن اللقاء)، الفوز على البتراء ذهابا (18-0) وإيابا (11-0)، تجاوز عجلون ذهابا (15-0) وإيابا (13-0)، التعادل مع الاستقلال (0-0) والفوز إيابا (2-0).
وسجل الاتحاد 102 هدفا كثاني أقوى خط هجومي بالدوري، وأقوى خط دفاعي بعدم قبول أي هدف خلال البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock