رياضة محلية

“الاتحاد” يستهل مشواره في سلة غرب آسيا

عمان-الغد- يستهل فريق مدارس الاتحاد، مشواره في بطولة غرب آسيا بكرة السلة التي انطلقت مباريات امس، عندما يلتقي مع فريق الوحدة السوري، في اللقاء الذي يقام عند الساعة الثانية عشرة من بعد ظهر اليوم، في البطولة التي تقام منافساتها في العاصمة الايرانية طهران، فيما يلتقي عند الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم فريق العلوم التطبيقية مع الجيش السوري في ذات الصالة.
وكان فريق جامعة العلوم الطبيقية قد خسر أمس  إمام فريق الكهرباء العراقي بنتيجة 73-76، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم الى جوارهما بتروشيم الايراني والجيش السوري، فيما تضم المجموعة الاولى الى جوار مدارس الاتحاد والوحدة السوري، فريق مهرام الايراني.
مباريات يوم غد تنطلق عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، حيث يلتقي مدارس الاتحاد مع مهرام، وفي الثانية والنصف يلتقي العلوم التطبيقية مع بيتروشيم الايراني، وتختتم مباريات الدور الاول بلقاء يجمع الجيش السوري مع الكهرباء العراقي. وتنص تعليمات البطولة بحسب أمين سر نادي العلوم التطبيقية احسان القواسمة، على أن تتأهل 3 فرق من كل مجموعة للدور الثاني، اي أن فرق المجموعة الاولى ضمنت حضورها في الدور الثاني للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock