أخبار محليةاقتصاد

“الاتحاد” يعلن نتائج جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة

إبراهيم المبيضين

عمان- أعلن “بنك الاتحاد” عن الفائزين بجائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة 2019، مؤكدا مواصلة عمله واهتمامه بدعم الشركات الريادية والصغيرة لأنها ستشكل المستقبل وتحرك عجلة الاقتصاد وتحسن من تنافسية الأردن في مضمار الريادة والإبداع.
وجاء ذلك خلال حفل نظم في مجمع الملك الحسين للأعمال، أول من أمس، حضره رئيس مجلس إدارة “بنك الاتحاد” عصام سلفيتي والمدير التنفيذي ناديا السعيد اللذان توجا الفائزين بالجائزة في فئاتها الثلاث الرئيسية، بتواجد كبير للشباب والرياديين والشركات التي كانت حازت الجائزة في أعوام سابقة.
وأسفرت النتائج النهائية للجائزة عن فوز شركة “جبل عمّان ناشرون” عن أفضل شركة صغيرة ومتوسطة بجائزة قيمتها 25 ألف دينار، وشركة “البركة” عن أفضل سيدة أعمال لهذا العام بجائزة قيمتها 25 ألف دينار، وشركة “WashyWash” عن أفضل شركة واعدة بجائزة قيمتها 10 آلاف دينار.
وتمكنت الشركات الريادية الثلاث من الفوز بالجائزة من بين 12 شركة تأهلت الى النهائيات، فيما أكد “الاتحاد” أن الطلبات التي تقدمت للجائزة العام الحالي كانت تشكل 3 أضعاف الأرقام المسجلة في أعوام سابقة.
وحضر الحفل عدد كبير من المشاركين ضمن البيئة الداعمة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة الى عدد كبير من طلاب المدارس المختلفة الذين حضروا ضمن أجواء إبداعية ملهمة منحتهم دافعية للإيمان بأفكارهم وتحقيقها.
وأكدت المدير التنفيذي لـ”بنك الاتحاد” ناديا السعيد، أن الريادة والشركات الصغيرة والمتوسطة وسيدات الأعمال كلها مستقبل الأردن، وتعد من أهم القطاعات التي يدعمها البنك لإيمانه بدورها في تحريك عجلة الاقتصاد الأردني وخلق فرص العمل وزيادة تنافسيته من خلال الإبداع الذي تقدمه تلك المشاريع.
وأشارت السعيد الى أن البنك يحرص ليس فقط على منح الجوائز للفائزين، بل مدهم بكل ما هو جديد من خلال التواصل وتبادل المعرفة والاستشارة لتعزيز فرص تمويل مشاريعهم وتنمية أعمالهم وتطويرها من قبل فريق متخصص من بنك الاتحاد.
ويجدر الإشارة أن جائزة بنك الاتحاد بدأت العام 2014 وقد احتضنت لغاية العام الحالي 18 رابحة ورابحا تواجدوا جميعاً في هذا الاحتفال الأقرب على قلوب كل من هم في بنك الاتحاد.
وأطلق بنك الاتحاد هذه الجائزة العام 2014، لتصبح جزءاً من هويته وجهوده الداعمة لتعزيز وتمكين البيئة الريادية في الأردن، ومساعدة الرياديين في الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة على تطوير مشاريعهم وشركاتهم. فقد أنشأ البنك دائرة متخصصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، ووفر فريق عمل لخدمتها، بالإضافة الى مراكز أعمال متخصصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة منتشرة في عدد كبير من محافظات المملكة.
كما أطلق البنك سلسلة من الخدمات والمنتجات الجديدة لتلبية حاجات القطاع، بالإضافة الى دعمه المتواصل ورعايته ومشاركته للفعاليات والأحداث والأنشطة وورش العمل كافة المتعلقة بهذا القطاع في الأردن بهدف التواصل والتشبيك وبناء الشراكات لتحقيق التطور المنشود والتسويق والترويج للأعمال والمنتجات.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1560.27 0.71%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock