شركات وأعمال

“الاتحاد” يفتتح فرعه الجديد في الكرك

عمان- ضمن سياسته للتوسع بشبكة فروعه لخدمة أكبر عدد ممكن من عملائه في مختلف أنحاء المملكة، أعلن “بنك الاتحاد” مؤخراً، عن افتتاح فرعه الجديد في محافظة الكرك، بما يسهم في تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مميزة لجميع العملاء في المحافظة. ويقع الفرع في منطقة الثنية، مجمع المدانات، الذي يعد من المراكز الاستراتيجية في تلك المحافظة ليتمكن من خدمة عملائه بأفضل وأسهل الطرق الممكنة.
ومن الجدير بالذكر، أن شبكة فروع “بنك الاتحاد” أصبحت تضم اليوم 43 فرعاً منتشرة في محافظات المملكة كافة، ومن المتوقع أن تتوسع شبكة فروع البنك ليتجاوز عددها 50 فرعاً قبل نهاية العام 2018.
وتأسس “بنك الاتحاد” العام 1978 ليكون شركة مساهمة عامة ويبلغ رأسماله المدفوع حالياً 160 مليون دينار أردني، وقاعدة رأسمال تبلغ 272 مليون دينار أردني، ونسبة كفاية رأسمال حالية تصل إلى 14.70 %. وتضم شبكة فروع “بنك الاتحاد” 43 فرعاً منتشرة في أنحاء مختلفة من المملكة، إلى جانب 85 جهاز صراف آليا. كذلك يمتلك البنك وحدة صرافة مركزية في الأردن، وهو عضو في مجلس إدارة البنك الوطني في فلسطين وشريك استراتيجي فيه؛ إذ يملك 10 % من حصصه. ويعمل تحت مظلة “بنك الاتحاد” شركة وساطة مالية تأسست العام 2006، بالإضافة إلى شركة “الاتحاد للتأجير التمويلي” والتي تأسست العام 2016، وكلتاهما مملوكتان بالكامل للبنك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock