;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الاتحاد يواجه الاستقلال بدوري المحترفات اليوم

عمان-الغد- تنطلق، اليوم، منافسات الأسبوع الخامس من دوري المحترفات لكرة القدم، بلقاء وحيد يجمع فريقي الاتحاد والاستقلال على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وذلك عند الساعة السابعة مساء.
ويتطلع الاتحاد لإنهاء مرحلة الذهاب من دوري المحترفات بصورة مثالية، بعد تذبذب في النتائج والمستوى الفني خلال المباريات السابقة، وذلك بعد أن خسر أمام الأرثوذكسي، وتفوق على النصر، وتعادل أخيرا أمام الأهلي.
ويقود الاتحاد المدرب اللبناني وائل غرز الدين، ويضم الفريق في صفوفه كوكبة من اللاعبات المتميزات، ومنهن: شرين الشلبي، تسنيم اسليم، تقى غازي، لانا فراس، العنود غازي، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، لينا الصاحب، لين البطوش، ليلي إسكندر وأنفال الصوفي.
وعلى الجهة الأخرى، يأمل فريق الاستقلال بتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل فك الشراكة بالنقاط مع فريق النصر في المركز الأخير وبرصيدهما نقطة واحدة.
وتقود فريق الاستقلال المدربة سارة الشهابي، ومن المتوقع أن تدفع بتشكيلة مكونة من: سوزان أبو قرق، ملاك موسى، أرنيستينا تيته، دارين أبو غريبة، يارا جرار، ياسمين الأجرب، أفنان حماد، ريتال الشوبكي، صابرين الرواقة، عزيزة الحايك، وسينسا أدجي.
وتختتم مباريات الأسبوع الخامس غدا بلقاء وحيد يجمع الأرثوذكسي (9 نقاط) والأهلي (7 نقاط) بالتوقيت نفسه وعلى الملعب ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock