آخر الأخبارالغد الاردني

الاثنين.. فرصة لزخات مطرية وانخفاض الحرارة الثلاثاء

عمان- الغد- تبقى درجات الحرارة الاثنين، أعلى بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا معتدل يميل للحرارة خلال ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في عموم مناطق المملكة، قد يتخللها سقوط زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية من المملكة خاصةً شمال المملكة.
وتكون الرياح متقلبة الاتجاه ما بين شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط احياناً، والبحر خفيفا إلى متوسط ارتفاع الموج.
وليلاً يكون الطقس مائلا للبرودة في مختلف المناطق، والرياح متغيرة الاتجاه، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء من المملكة، قد يسقط على إثرها زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية من المملكة.
أما غدا فتوالي درجات الحرارة انخفاضها، وتكون اقل بقليل من معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا معتدلا في عموم المناطق، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء من المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيفا إلى متوسط ارتفاع الموج.
وليلاً يكون الطقس باردا نسبيا في مختلف المناطق، والرياح متغيرة الاتجاه، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء من المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock