شركات وأعمال

“الاحتراف الدولية” تخرج الفوج الرابع من طلبة الثانوية العامة

عمان- تحت رعاية وزير الثقافة نبيه شقم، خرجت أكاديمية ومدارس الاحتراف الدولية، الفوج الرابع من طلبة الثانوية العامة “التوجيهي”؛ حيث استقبل رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد الرجوب، وأعضاء هيئة المديرين، مندوب وزير الثقافة السيد عماد مدانات، شاكرينه على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلبة الثانوية العامة.
ومن جانبه، شكر مدانات الأكاديمية على هذه الاحتفالات الطيبة التي من شأنها رفع همم طلبة التوجيهي للتقدم بشكل أفضل لاختبارات الوزارة.
وخلال كلمته، شكر الرجوب أولياء الأمور والطلبة على جهودهم الرائعة خلال الاثني عشر عاماً في التدريس المدرسي والتي سيتم قطافها مع نهاية اختبارات التوجيهي، مؤكداً حرص الأكاديمية على تخريج الطلبة الفاعلين والمؤثرين في المجتمع، مترجماً في ذلك رؤية الأكاديمية ورسالتها على بناء الإنسان المؤمن بربه والمنتمي لوطنه والمزود بالقيم والمعارف.
ومن جانبه، وخلال الاحتفال، أعجب مدانات بفقرات الحفل الرائعة التي نفذها معلمو وطلبة الثانوية العامة، وشكرهم على توجيههم رسالة تهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة ذكرى استقلال المملكة، وفي نهاية الحفل قدمت الأكاديمية الهدايا التكريمية للطلبة ومعلميهم ودرع الاحتراف لمندوب وزير الثقافة لرعايته الحفل.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1882.95 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock