أخبار محلية

“الاستهلاكية المدنية” تخفض أسعار 37 سلعة غذائية

عمان- الغد- قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة تخفيض اسعار 37 سلعة غذائية اساسية بنسبة تراوحت بين (2%-39% ) وذلك لتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين في شهر رمضان المبارك.

وقال القضاة في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، ان المؤسسة بدأت بعرض مختلف السلع الرمضانية وزيادة كميات المواد الغذائية في جميع اسواقها البالغة 68 سوقاً التي تغطي معظم مناطق المملكة اعتباراً من 20 ايار الماضي.

وأكد ان جميع السلع التموينية والرمضانية متوفرة في اسوق المؤسسة بكميات كبيرة تلبي وتزيد عن معدلات الطلب المعتادة والمتوقعة قبل وخلال الشهر الفضيل.

واضاف أن المواد متوفرة في اسواق المؤسسة كافة، كما ان هناك عروضا ترويجية اخرى تتضمن كميات مجانية على بعض الاصناف مثل:الشامبوهات والمنظفات ومعاجين الاسنان ومزيلات العرق وكريمات الايدي.

كما أعلن القضاة أن ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في جميع أسواقها الرئيسة ستكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، فيما يكون دوام باقي الأسواق من التاسعة صباحاً إلى الرابعة عصراً.

يذكر أن الاسواق الرئيسة للمؤسسة هي (عين غزال، راس العين، الجويدة، السرو، الجبيهة، البيادر، مادبا، إربــــد، شرق إربد، الزرقاء الأول، الرصيفة).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock