رياضة محلية

الامير فيصل يؤكد على العمل كفريق واحد

خلال افتتاحه لمعرض صور رالي الاردن الدولي


 


ايمن وجيه الخطيب


عمان –  أشاد الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية والأردنية لرياضة السيارات بجهود كافة العاملين على إنجاح رياضة السيارات بشكل عام ورالي الأردن 2005 بشكل خاص وبالتنظيم الجيد للرالي منوها بان تقرير الاتحاد الدولي للسيارات مهتم بان يستضيف الأردن جولة من جولات بطولة العالم للراليات ((WRC في الأعوام القادمة .


الاستعدادات وفق الاستراتيجية


    وأكد الأمير فيصل أن الاستعداد جارية وفق الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة الأردنية لرياضة السيارات لاستضافة الأردن لجولة عالمية وسيكون الأردن أول دولة في الشرق الأوسط تستضيف حدثا عالميا في رياضة السيارات .


جاء ذلك خلال افتتاح الأمير فيصل بن الحسين أول أمس  لمعرض صور رالي لأردن الدولي  في المتحف الملكي للسيارات في حدائق الحسين للمصور العالمي بوب ماك .


إشادة بالتغطية الاعلامبة


    وأبدى الأمير فيصل إعجابه بحجم التغطية الإعلامية المحلية والعالمية حيث تابع رالي 2005 ، 50 محطة أجنبية و200 صحافي ومصور فوتوغرافي من 26 دولة  على مدار 3 ايام .وكان إعجاب الأمير فيصل بمعرض السيارات رالي الأردن 2005 من خلال عدسات المصورين العالميين  واضحا خلال تجواله في المعرض الذي يضم صورا فنية غاية في الروعة لاهم مراحل الرالي .


وجوه شبابية جديدة


    وفي رد للأمير فيصل بن الحسين على سؤال ” للغد” خلال اجتماعه بالصحافيين حول التغييرات الإدارية في الأردنية لرياضة السيارات أكد بان الأردنية لرياضة السيارات تستعد منذ الآن لاستضافة الأردن لجولة عالمية بحلول عام 2007 وقال : نحن نسير على الطريق الصحيح وان الفرصة كبيرة أمامنا لتنظيم مثل هذا الحدث العالمي ، ووفق تقرير الاتحاد الدولي هناك نقاط ممتازة وأخرى تحتاج إلى تعديل وتطوير ،وقمنا مؤخرا بتكليف خالد الكردي بتسلم مهام الرئيس التنفيذي في الأردنية لرياضة السيارات ضمن فريق متكامل ، وسيتم استضافة أناس آخرين  لمساعدتنا في مجال تطوير الرياضة والعمل كفريق  وعدم التركيز على شخص واحد وإننا سندرج وجوها شبابية جديدة ومن يرغب بالتطوير سيكون له دور معنا .


العمل مع الاتحاديات لوضع برنامج تأهيلي


    وحول زيارة الأمير فيصل لسنغافورة لحضور التصويت على استضافة الاولمبياد أكد بان الزيارة كانت تهدف إلى تنمية علاقتنا مع الدول الأوروبية والدول الأخرى وتم استعراض عدة أمور متعلقة بين اللجنة الاولمبية ورؤساء اللجان الاولمبية الأخرى كما تم إطلاعهم على الرياضة الأردنية وفيما يتعلق بنظام الاتحادات قال الأمير فيصل “


مازالت قوانين الاتحادات الرياضية تحت الدراسة ونحاول العمل مع الاتحادات لوضع برنامج تأهيل وتطوير” .


تصوير : حهاد النجار

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock