رياضة عربية وعالمية

الانتر يضع هنري نصب عينيه

 


ميلانو- يقول ماسيمو موراتي صاحب نادي الانتر الايطالي ان ناديه سيكون جاهزا للتقدم بعرض لشراء تييري هنري مهاجم نادي ارسنال اذا ما قرر لاعب منتخب فرنسا عدم البقاء مع النادي الانجليزي.


وقال موراتي لموقع الانتر على الانترنت “اي فريق قادر على ابرام تعاقد من هذا النوع ولا يفعل. بالنسبة لاي شخص يحب كرة القدم فان رؤيته يلعب امر جميل .. وانه لشيء طيب ان تفكر كمشجع انه يمكن ان يلعب لفريقك.”


واضاف موراتي “في هذه اللحظة يبدو الامر صعبا لانه مرتبط بعقده مع ارسنال ولان لدي انطباعا بانه سيود البقاء في لندن.”


وقال صاحب الانتر انه اذا اختار هنري الذي لم يوقع بعد عقدا جديدا مع ارسنال الانتقال فان النادي الايطالي سيكون جاهزا.


ولعب هنري الذي يتحدث الايطالية فترة قصيرة في ايطاليا مع نادي يوفنتوس حيث لم يكن له تاثير قوي. وانضم الى ارسنال عام 1999 .


وذكرت وسائل الاعلام الايطالية ان الانتر يبحث عن مهاجم كبير للعب بجوار البرازيلي ادريانو في الموسم القادم فيما يسعي لوضع نهاية لعدم فوزه ببطولة الدوري منذ 17 عاما.


وجرى الربط بين الانتر ومحاولة محتملة لاعادة البرازيلي رونالدو الى النادي الذي تركه عام 2002 بعد ان افادت تقارير بانه غير سعيد مع ريال مدريد.


وبعد غياب فترات طويلة بسبب الاصابة ترك رونالدو الانتر عندما استعاد مستواه في نهائيات كاس العالم لينتقل فورا الى ريال مدريد مما اثار غضب المشجعين.


وهون موراتي من احتمالات انتقال المهاجم البرازيلي وقال “عندما يدور حديث عن مهاجم جديد .. يدور الحديث دائما عن نفس الشخص الذي يحظى باحترام بالغ لكنه ليس المهاجم الوحيد في العالم.”


وفي تصريحات نشرتها صحيفة جازيتا ديلو سبورت علق موراتي ايضا على الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد.


وقال موراتي “انه ايضا مهاجم رائع وعلى عكس هنري فانا اعلم انه لا يشعر بالارتياح في مانشستر.”


ويحتل الانتر حاليا المركز الثالث على قائمة الدوري بفارق 12 نقطة عن يوفنتوس الذي يتصدر القائمة ويلعب الاسبوع القادم مع فياريال الاسباني في دور الثمانية ببطولة دوري الابطال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock