رياضة عربية وعالمية

الانتقالات : ريال مدريد يعرض سيلاديس وسيزار للبيع


 


مدريد – قال نادي ريال مدريد إن لاعب خط الوسط البرت  سيلاديس وحارس المرمى البديل سيزار سيرحلان عن الفريق الاسباني لكرة القدم عندما ينتهي عقداهما في نهاية الموسم الحالي.



وقال النادي في بيان “لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق لتجديد عقدي سيزار وسيلاديس.”



وأضاف “ومن الان فان حارس المرمى ولاعب خط الوسط سيستمعان لعروض من الاندية الاخرى.”



وكان سيلاديس (29 عاما) لاعب خط الوسط السابق لبرشلونة انضم الى ريال عام  2000 بعد موسم في سيلتا فيغو لكنه أمضى الموسم الماضي معارا لبوردو الفرنسي.



ولم يستطع سيلاديس قط ان يحجز لنفسه مكانا ثابتا في التشكيل الاساسي للفريق.
وكان سيزار (30 عاما) انضم الى ريال مدريد قبل خمسة مواسم ليكون جاهزا للعب  بدلا من الحارس الاساسي ايكر كاسياس.



وغالبا لم يظهر سيزار الا في مباريات كأس الملك.



ريفالدو سيقرر مستقبله في اليونان بعد نهاية الموسم


 


اثينا – قال المهاجم البرازيلي ريفالدو الذي خرج من  الاستاد احتجاجا على وضعه بين البدلاء إنه سينتظر الى نهاية الموسم قبل ان يقرر مستقبله مع نادي اولمبياكوس بيريه اليوناني لكرة القدم.



وقال ريفالدو (32 عاما) الذي ساعد بلاده على الفوز ببطولة كأس العالم 2002  لصحيفة كاتيميريني اليونانية اليومية “عندما تنتهي بطولة الدوري سأفكر في مستقبلي.



“سأنتظر الى الصيف للفوز ببطولات وبعدها سنرى.”



ووقع ريفالدو عقدا لمدة عامين مع النادي في يوليو/تموز الماضي مقابل 1.8 مليون  يورو (2.35 مليون دولار) سنويا وشعر بالغضب بسبب قرار المدير الفني دوسان بايوفيتش تغييره في بداية الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام اريس سالونيكا في الدوري يوم الاحد الماضي.



وغادر ريفالدو الاستاد على الفور ولم يعد للتدريب يوم الاثنين. لكن النادي  نفى تقارير بوجود خلافات عميقة مع المدرب.



وقال إن غياب ريفالدو عن التدريب كان لاسباب عائلية وإنه حصل على موافقة الجهازالفني.



وكان اولمبياكوس فاز بالدوري سبع سنوات متتالية قبل ان ينتزعه باناثيناكوس الموسم الماضي، وهو يتصدر الان الدوري بفارق ثلاث نقاط عن ايك اثينا صاحب المركز الثاني ولا تزال أمامه مباراة مؤجلة.



المدافع بولد يوافق على تمديد عقده مع سيلتيك



غلاسكو – وافق بوبو بولد مدافع سيلتيك على تمديد عقده لمدة أربعة أعوام ونصف العام مع سيلتيك بطل الدوري الاسكتلندي لكرة القدم منهيا بذلك أسابيع من التكهنات حول مستقبله.



وكان بولد (29 عاما) دخل في مفاوضات مع ميدلسبره الانجليزي لكنه قرر في نهاية  الامر البقاء في النادي الذي انضم اليه من تولوز الفرنسي عام 2001.



ومضى يقول “فكرت في أمور كثيرة خلال الاسابيع القليلة الماضية وأنا أقدر العروض التي قدمتها الى عدة أندية. قلبي مع سيلتيك منذ فترة وكان هذا عاملا كبيرا في  قراري.”



وتابع “أريد ان أساعد سيلتيك على الاحتفاظ ببطولة الدوري والحصول مجددا على  خبرة مباريات اوروبية كبيرة كما فعلنا مؤخرا.”



وأشاد المدير الفني مارتن اونيل بتمديد عقد بولد قائلا “أنا سعيد فعلا بان  بوبو قرر البقاء في النادي. انه جزء لا يتجزأ من الفريق منذ وصوله من تولوز قبل  ثلاثة أعوام ونصف العام وأصبح محبوبا بشدة لدى الجماهير.”



المدافع البرازيلي ريناتو الى بيليننسيش



 اعلنت ادارة نادي بيليننسيش البرتغالي لكرة القدم امس الاربعاء ان المدافع البرازيلي ريناتو اسيس دي سيلفا لاعب غوياس وقع عقدا مع فريقه للدافع عن الوانه حتى نهاية الموسم مع امكانية التمديد.



وكان ريناتو (21 عاما) توج عام 2003 بطلا للعالم مع منتخب بلاده تحت 20 عاما.



ويحتل بيليننسيش المركز العاشر في الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة بفارق 11 نقطة عن سبورتينغ براغا المتصدر.



شتوتجارت يأمل في بقاء هيلدبراند



 – قال ماتياس زامر مدرب شتوتجارت امس الاربعاء ان النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يأمل في بقاء حارس مرماه تيمو هيلدبراند مع الفريق رغم اعلانه مؤخرا انه يعتزم الرحيل في نهاية الموسم.



وذكرت تقارير ان حارس المرمى البالغ من العمر 25 عاما انهى ارتباطه بوكيل اعماله بتشجيع من والدته على ما يبدو ويتفاوض الان بشكل مباشر مع ادارة شتوتجارت بنفسه.



وقال زامر لصحيفة بيلد بعد ان ذكرت الصحيفة ان هيلدبراند يتفاوض مع ايرفين شتاوت رئيس نادي شتوتجارت “الامر يرجع اليه. سأشعر بالسعادة اذا بقي مع الفريق.”



وتعرض هيلدبراند حارس المرمى الثالث في منتخب المانيا بعد اوليفر كان وينس ليمان لانتقادات شديدة من المشجعين بعد القرار الذي اتخذه في يناير كانون الثاني برفض عرض شتوتجارت لتجديد تعاقده مع الفريق مقابل ثلاثة امثال الاجر الذي يحصل عليه.



واحتفظ هيلدبراند بشباكه نظيفة لمدة 885 دقيقة العام الماضي ليحطم الرقم القياسي السابق في الدوري الالماني المسجل باسم كان حارس مرمى بايرن ميونيخ



ايلانو الى شاختار دونيتسك الاوكراني



 أكد ايلانو مدافع سانتوس الفائز بدوري البرازيل مرتين خلال الاعوام الثلاثة الماضية أنه سينتقل الى شاختار دونيتسك الاوكراني لكرة القدم.



 وقال ايلانو وهو الاخير من موجة نزوح للاعبي البرازيل البارزين الى الخارج إنه وقع عقدا لمدة خمسة أعوام مع شاختار.



 وقدرت وسائل الاعلام البرازيلية قيمة العقد بما يتراوح بين سبعة ملايين وعشرة ملايين دولار.



 وقال ايلانو (23 عاما) وهو مدافع دولي صلب يتسم بقوة تسديداته إنه زار شاختار في عيد الميلاد مضيفا للصحفيين أول أمس الثلاثاء: كنت قلقا في البداية من الانضمام الى مكان غير معروف، لذا توجهت الى هناك العام الماضي وعرضوا علي كل شيء وقد أحببت المكان جدا.



 ومضى يقول: قدموا لي كل ما طلبته، لم أطلب كثيرا من المال، أردت فقط ان أكون مرتاحا أنا وعائلتي لانني أعرف ان الامر سيكون صعبا.



 ولم يخف ايلانو حزنه على مغادرة سانتوس بعد أربعة أعوام لعب خلالها 209 مباريات وسجل 52 هدفا، وقال: أريد ان أحقق أحلامي في الخارج والعودة الى بلادي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock