مادبا

البدء باستقبال طلبات القبول في الجامعة الألمانية الأردنية

أحمد الشوابكة

مادبا – أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بتخصصاتها الدراسية والبالغ عددها 18 تخصصا في مرحلة البكالوريوس للسنة الدراسية 2016/2017.
ووفق بيان صحفي صادر عن الجامعة فإنه يسمح بتقديم الطلبات للطلبة الناجحين في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها أو الطلبة المتوقع نجاحهم قبل بدء العام الدراسي الجديد من حملة الشهادات الأجنبية.
وأشار البيان إلى أن التخصصات المطروحة تشمل هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الصيانة وإدارتها وهندسة الطاقة وهندسة المياه والبيئة والهندسة المدنية والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية وهندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري والعلوم الإدارية واللوجستية والمحاسبة الدولية.
كما وتشمل علوم الحاسوب وهندسة الحاسوب والهندسة الكهربائية والاتصالات واللغة الألمانية والإنجليزية للأعمال والتواصل والترجمة بين اللغات الثلاث الألمانية والعربية والإنجليزية.
ووفق البيان فإن الالتحاق بتخصصي هندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري يحتاج الى التقدم لامتحان قبول خاص.
ولفت البيان الى أن الجامعة ستعقد في مطلع ايلول المقبل دورة لغة ألمانية إجبارية مكثفة لجميع المقبولين لتمكينهم من الإلمام بأساسيات اللغة الألمانية قبل بدء العام الدراسي.
ودعا البيان الطلبة الراغبين بالتسجيل الى الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجامعة او صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة الى الصحف اليومية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جامعتي في المستقبل
    يا لها من جامعة جميلة ولها امتيازات تفوق الخيال ..وخيالي ان احصل علی الشهادة الجامعية من هذه الجامعة …. ولكن نريد المزيد من المعلومات الهامة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock