آخر الأخبار الرياضةالرياضة

البدارنة تترأس وفد منتخب “طائرة السيدات” في غرب آسيا

عمان- الغد- قرر مجلس إدارة اتحاد للكرة الطائرة، استضافة اجتماع اللجنة النسوية لاتحاد غرب آسيا، على هامش إقامة البطولة الآسيوية الأولى للسيدات، المقررة في العاصمة عمان خلال الفترة من 13 إلى 23 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بمشاركة 9 منتخبات إلى جانب المنتخب الوطني، وهم: لبنان، قطر، سورية، العراق، فلسطين، الكويت، السعودية، الإمارات وسلطنة عمان.
وقرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل الوفد الأردني المشارك بالبطولة برئاسة عضو المجلس فرح بدارنة، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية الأرجنتيني ماتياس أوليفير، ومساعده زياد حبش، والحكم تاج الدين الوديان، والمعالجة رغد الأنصاري، إلى جانب 12 لاعبة سيتم تسميتهن من قبل الجهاز الفني لاحقا.
وخلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة نائب رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، تم مناقشة العديد من الأمور التي تخص استضافة بطولة غرب آسيا، والتحضيرات التي اتخذها الاتحاد واللجان العاملة.
وعلى صعيد منفصل، أكد الأمين العام لاتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة محمد سالم الكواري، حرص الاتحاد على ضمان تنظيم مثالي لأجندة الفعاليات والأحداث بالاتحاد وللبطولات المقبلة، حيث تتم المتابعة بشكل مستمر مع جميع اللجان والمنتخبات للإجراءات التنظيمية والوفود المشاركة والعمل على تذليل كافة الصعوبات أمامهم حال وجودها.
واعتبر الكواري أن إقامة هذا العدد من البطولات يؤكد تنامي اهتمام اتحاد غرب آسيا بكرة الطائرة في دول المنطقة، كما يسهم بتطويرها وتنفيذ استراتيجية الاتحاد بهذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock