أخبار النجومالرياضة

البرازيلي موزس يزيد أوجاع الحسين إربد.. مشاركة التعمري في كأس العرب مرهونة بالفريق البلجيكي

"النشامى" إلى قطر 27 الحالي

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس

البرازيلي موزس يزيد أوجاع الحسين إربد
زاد اللاعب البرازيلي موزس أوجاع نادي الحسين إربد، الذي يئن تحت وطأة الشكاوي والديون المتراكمة، عندما وجه المحترف البرازيلي أول من أمس، انذارا إلى النادي، يطالبهم فيه بتعويض قيمته 45 ألف دولار.
ويقول اللاعب إن النادي وفي بداية الموسم الكروي الحالي، قدم له عرض حظي بموافقته، بعد الاتفاق على التفاصيل، قبل أن يتم قطع الاتصالات معه، رغم أنه غادر ناديه الذي كان يلعب فيه، استعدادا لمهمة الاحتراف في الحسين والتي لم يكتب لها أن تتم على ارض الواقع.
وجاء في الإنذار الذي وصل إلى نادي الحسين أول من أمس: “بخصوص اللاعب البرازيلي موزيس لوكاس دا سيلفا، إشارة إلى العرض المقدم للاعب بتاريخ 7 شباط (فبراير) الماضي، بقيمة 45 ألف دولار، إضافة إلى بدل تذاكر وسكن.. حيث إن النادي لم يلتزم ويستكمل اجراءات التعاقد مع اللاعب، علما أن اللاعب فسخ عقده مع ناديه السابق في البرازيل (نادي تومبنسي)، من أجل الحضور إلى الأردن، إلا أن الحسين لم يقم بواجبه لاستكمال اجراءات حضور اللاعب ما يشكل خرقا لتعليمات الاتحاد الدولي “فيفا”.. وعليه يطلب اللاعب من نادي الحسين إربد، دفع تعويض كامل بقيمة 45 ألف دولار، وتحويل المبلغ إلى حساب اللاعب المذكور في الإنذار”.
ويعيش نادي الحسين إربد وضعا ماليا صعبا، في ظل ارتفاع قيمة الشكاوي المحكوم فيها ضده لصالح لاعبين ومدربين، مع توقعات بارتفاع المبلغ قريبا، ما يؤزم موقف النادي الذي بات يحتاج لرئيس قادر على الدعم، واستقطاب الداعمين والشركات.
مشاركة التعمري في كأس العرب مرهونة بالفريق البلجيكي
تدور شكوك حول مشاركة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري، في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر اعتبارا من نهاية الشهر الحالي.
وفي ظل تراجع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن اعتماد البطولة في حسبة النقاط والتصنيف، فإن الأمر بات غير ملزم للأندية بارسال لاعبيها للمشاركة مع منتخباتهم في البطولة.
وبات أمر مشاركة التعمري في بطولة كاس العرب، مرهونا بموافقة فريق أود لوفين البلجيكي الذي يحترف في صفوفه التعمري.
“النشامى” إلى قطر 27 الحالي
اعتمد اتحاد كرة القدم، يوم 27 الشهر الحالي، موعدا لمغادرة وفد المنتخب الوطني إلى قطر، للمشاركة في بطولة كأس العرب. وجاء تحديد هذا الموعد، بعد انتهاء مباراة نهائي كأس الأردن، التي تقام يوم 25 الحالي. ويشارك منتخب النشامى في بطولة كأس العرب، بحثا عن المنافسة على اللقب، مستثمرا توجه أكبر عدد من الفرق، للمشاركة في الصف الثاني، خاصة الفرق التي تلعب في مجموعتنا مثل المغرب والسعودية.
جماهير سورية إلى القويسمة اليوم
بدأت الجماهير السورية في عمان، تتداعى للتواجد في ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، لمساندة منتخب بلادها، في المباراة التي تجري أمام منتخب إيران، في إطار منافسات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر.
وكان المنتخب السوري، طلب أن يكون ستاد القويسمة، ملعبه البيتي خلال تصفيات الدور الحاسم.

لاعب فريق بايرن ميونيخ الفونسو دافيس والمدرب الأردني ناثر جرار – (من المصدر)

كواليس النجوم

• نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، كشفوا عن معاناتهم في بيلاروسيا من برد قارس، تسبب في تلقيص انشطتهم وتحركاتهم.. اللاعبون يتدربون ويلعبون في درجة حرارة تحت الصفر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في درجة حرارة تتعدى الثلاثين… متابعون اعتبروا أن اختيار مكان المعسكر لم يكن موفقا بالنسبة للمنتخب، نتيجة الفارق الواضح في درجات الحرارة بين بيلاروسيا وقطر.
• المدرب الأردني في كندا ناثر جرار، ابدى سعادته بلقاء النجم الكندي في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني الفونسو دافيس.. اللقاء جرى في كندا، على هامش تدريب المنتخب الكندي الذي تابعه جرار.
• اتحاد كرة القدم، اعتذر عن عدم استقبال المراجعين يوم أمس، بسبب حريق شب في مستودعاته.

  • المدرب الأردني شادي ابو هشهش، بدأ لقاءاته مع إدارة نادي الحزم، تمهيدا لتحديد موعد توقيعه على عقد للعمل ضمن الجهاز الفني للفريق الذي يلعب في دوري المحترفين السعودي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock