رياضة عربية وعالمية

البرازيل أبرز المرشحين من الناحية الحسابية

لندن – أكدت صحيفة “أوبزيرفر” البريطانية أمس الاحد أن البرازيل هي المرشحة الاولى للفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق بألمانيا الشهر المقبل من الناحية الحسابية.


فوفقا لمؤسسة “ديسيغن تيكنولوجي” (دي تي) وهي شركة تضم خبراء في التوقعات سيكون رونالدينيو ورفاقه هم المرشحون الاقوى لاحراز لقب بطولة كأس العالم بهذا الصيف يليهم المنتخب الفرنسي ثم صاحبة الارض ألمانيا ثم هولندا، بينما احتلت إنجلترا المركز التاسع بقائمة الفرق المرشحة لإحراز اللقب.


وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية أن كمبيوتر شركة التوقعات أجرى دراسة لاجمالي 4500 مباراة جمعت بين 200 دولة مختلفة منذ عام 2002 لتخرج بتوقعات لنتائج جميع مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقبلة، وقال هنري ستوت مدير الشركة: تشتمل التقنية المثالية التي اعتمدنا عليها في هذه الدراسة على أقصى درجات التقييم ونوع من التحليلات للاحتمالات المنطقية للتنبؤ بنتيجة إحدى المباريات.


وقد صحت تنبؤات شركة “دي تي” في نتائج 53 بالمئة من مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز بالموسم المنصرم حديثا، وهي أكبر نسبة للتنبؤات الصحيحة بالدوري الانجليزي.


وأوضحت “أوبزيرفر” أن ستوت وفريق عمله مقتنعون بصحة توقعاتهم لدرجة أنهم سيراهنون بنحو 90 ألف دولار من أموالهم الخاصة على توقعات الشركة بكأس العالم.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock