آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيكأس العالم

البرازيل ترقص السامبا بفوزها على كوريا الجنوبية

استعرض منتخب البرازيل قدراته ومهاراته أمام نظيره الكوري الجنوبي، وصعد لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، بعدما تغلب 4 / 1 على منافسه الآسيوي، مساء الاثنين، في دور الـ16 للمسابقة.

ولم يصمد المنتخب الكوري الجنوبي، الذي يشارك في دور الـ16 بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخه، سوى 7 دقائق فقط أمام الهجمات البرازيلية المكثفة، ليفتتح فينيسوس جونيور التسجيل مبكرا لمنتخب (راقصو السامبا).

وأضاف نيمار، الذي تواجد في القائمة الأساسية للبرازيل بعد تعافيه من إصابته في كاحل القدم التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات، الهدف الثاني في الدقيقة 13 من ركلة جزاء.

وعزز المنتخب البرازيلي تقدمه، بعدما أحرز ريتشارليسون ولوكاس باكيتا الهدفين الثالث والرابع في الدقيتين 29 و36 على الترتيب، ليحسم فريق المدرب المحلي تيتي تأهله – من الناحية العملية – منذ الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استغل منتخب كوريا الجنوبية اطمئنان نجوم البرازيل لتحقيق الفوز والصعود، ليقلص الفارق بواسطة لاعبه بيك سونج هو في الدقيقة 76.

وسيلعب المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي مساء الجمعة المقبل على ستاد “المدينة التعليمية”، أمام المنتخب الكرواتي الذي بدوره، تجاوز عقبة المنتخب الياباني بركلات الترجيح 3-1، بعدما انتهى الزمنان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 أيضا على ستاد “الجنوب”. -(د ب أ)

للمزيد من أخبار المونديال  انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock