البرازيل تعفي رونالدينيو وكافو من المشاركة في كأس القارات

البرازيل تعفي رونالدينيو وكافو من المشاركة في كأس القارات
البرازيل تعفي رونالدينيو وكافو من المشاركة في كأس القارات

    ريو دي جانيرو - ذكرت وسائل الاعلام البرازيلية أمس الاول الثلاثاء نقلا عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن البرازيل ستشارك في بطولة كأس العالم للقارات المقرر إقامتها في ألمانيا في حزيران/يونيو المقبل بأفضل لاعبيها.

اضافة اعلان

    وكان كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي قد أوضح سابقا أنه سيشارك بالفريق الاول في هذه البطولة التي تجري فعالياتها من 15 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل والتي ستكون تجربة مهمة للمنظمين الالمان قبل استضافة نهائيات كأس العالم العام المقبل 2006.

    وأوضحت وسائل الاعلام البرازيلية أن الاتحاد البرازيلي أقر بأنه لن يكون ملائما أن يشارك المنتخب البرازيلي بطل العالم بفريق من الصف الثاني في هذه البطولة التي يدعمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بكل قوة.

    رغم ذلك ينتظر أن يسمح الاتحاد البرازيلي بغياب لاعب خط الوسط رونالدينيو نجم برشلونة الاسباني وزميله كافو لاعب خط وسط ميلان الايطالي عن المشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة القارات لحاجة اللاعبين الشديدة لقسط من الراحة.

   وكانت وسائل الاعلام الالمانية قد ذكرت يوم الاحد الماضي أن رونالدينيو سيغيب عن صفوف المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم للقارات حيث تقرر أن يشارك مع فريقه في رحلته إلى اليابان.

    وأوضح برنامج "شبيغل" الاخباري التلفزيوني أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سمح للاعب بالفعل بالتغيب عن الفريق في بطولة القارات.ويشارك في بطولة القارات الشهر المقبل منتخبات البرازيل وألمانيا والارجنتين والمكسيك وأستراليا واليابان وتونس واليونان.