الرياضةرياضة محلية

البريزات يفتتح مسبح مجمع الأمير علي بن الحسين في المفرق

عمان – _- افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، بحضور محافظ المفرق ياسر العدوان، وعدد من أبناء المجتمع المحلي، أمس، المسبح الخارجي والصالة الرياضية لمجمع الأمير علي بن الحسين، التابع لمديرية شباب المفرق.
واستمع البريزات من مدير مديرية شباب المفرق، إلى شرح كامل لما تم إنجازه من أعمال الصيانة والتطوير لمجمع الأمير علي بن الحسين، والتي شملت انشاء المسبح الخارجي وصيانة الصالة الرياضية متعددة الأغراض.
وخلال حفل الافتتاح، قال وزير الشباب الدكتور فارس البريزات إن افتتاح المسبح جاء لتلبية لاحتياجات ومتطلبات شباب المفرق، للنهوض بواقع الحركة الشبابية والرياضية في المحافظة.
وأضاف البريزات ان الوزارة ومن خلال لجان المتابعة والتقييم، ستعمل باستمرار على تقييم المنشآت التابعة لها من ناحية إجراءات الصيانة المناسبة وبشكل دوري لإدامتها واستمراريتها في خدمة أبناء المحافظة، مشيرا إلى ان تأهيل الصالة الرياضية داخل المجمع سيُمكِّن الشباب من ممارسة هواياتهم الرياضية المختلفة.
وتابع البريزات ان الهدف من وجود مرافق رياضية شاملة في كل محافظات المملكة للشباب تأتي لتعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى اللياقة البدنية للشباب، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم أنماط الحياة الصحية وتشجيع ممارسة الرياضة باستمرار.
وكشف البريزات عن نية الوزارة إنشاء حديقة للأطفال ومضمار للمشي في المجمع خدمة للمجتمع المحلي.
من جانبه قال مدير مديرية شباب المفرق خالد العموش إن المسبح المقام في مجمع الأمير علي بن الحسين، سيكون في خدمة المجتمع المحلي وقطاع الشباب بالدرجة الأولى، مشيرا إلى وجود خطة عمل متكاملة لإدارة المسبح بشكل يلبي حاجات الشباب من خلال دورات تدريبية لتعليم السباحة، وبرامج مائية ترفيهية مع التركيز على عوامل السلامة العامة في ظل جائحة كورونا، وبحسب ما جاء في التعليمات الحكومية والإجراءات الاحترازية.

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock