البطاينة رئيسا للنادي العربي بالتزكية

 

اربد – الغد – حافظ منصور السعد البطاينة على منصبه رئيسا للنادي العربي، بعدما أعادت الهيئة العامة انتخابه بالتزكية اثر انسحاب منافسه محمد ظاهر في اللحظات الاخيرة.

اضافة اعلان

كما نجحت قائمة السعد التي خاضت الانتخابات في الفوز بجميع مقاعد عضوية مجلس الادارة، حيث افرزت النتائج عن فوز فايز سليم 81 صوتا، احمد ابو عمر 76 صوتا، سامي الشراري 70 صوتا، نعيم الظاهر 70 صوتا، عبدالله العكور 62 صوتا، محمد عثامنة 67 صوتا، اسامه مخلوف 63 صوتا وراضي الصياحين 48 صوتا، فيما لم يحالف الحظ كل من معتصم عبدالله 25 صوتا ومحمد الجدع 22 صوتا.

ويلاحظ ان جميع اعضاء مجلس الادارة السابق احتفظوا بمناصبهم باستثناء خروج الجدع ودخول راضي صياحين عوضا عنه، كما يلاحظ ان مجلس الإدارة هذه المرة افرزته الانتخابات وصناديق الاقتراع، بعكس المرات السابقة التي كانت التزكية هي من يحدد المجلس، مما يعطي مؤشرا على ان المنافسة على رئاسة وعضوية مجلس الادارة في السنوات القادمة ستكون اكثر سخونة.

وأبصر المجلس الجديد النور على يد 87 عضوا من اصل 187 يحق لهم الاقتراع والتصويت بعدما سددوا اشتراكاتهم والتزاماتهم المالية تجاه النادي.

وسبق عملية الاقتراع التي اشرف عليها مدير شباب اربد طلال البطاينة انعقاد الهيئة العامة للنادي، حيث تمت مناقشة التقريرين المالي والإداري، حيث تبين وجود عجز في ميزانية النادي بلغت 163 الف دينار، نتيجة المصاريف المختلفة كان معظمها يذهب لتجهيز فريق كرة القدم الذي استنزف ميزانية النادي حسب التقرير المالي بما يقارب نصف مليون دينار خلال العامين الماضيين.

كما وافقت الجمعية العمومية لادارة النادي على اقتراض مبلغ 350 الف دينار من البنك الاسلامي بهدف تنفيذ مشروع بناء غرف فندقية فوق مبنى النادي بمعدل 40 غرفة.

وستعقد الإدارة الجديدة اولى جلساتها منتصف الاسبوع الحالي لتحديد استراتيجية عملها القادمة وتوزيع المناصب الادارية على الاعضاء، حيث من المرجح ان يحتفظ سليم بمنصبه نائبا للرئيس وناطقا اعلاميا واحمد ابو عمر امينا للصندوق وسامي الشراري امينا للسر ورئيسا للجنة الدراجات ونعيم الظاهر امينا لسر لجنة الاحتراف وعبدالله العكور رئيسا للجنة كرة اليد واسامة مخلوف مديرا للكرة.