رياضة محلية

البقعة يستقبل الوفود المشاركة ببطولته الدولية للملاكمة اليوم

اعداد: اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي


 


عمان – يقيم نادي البقعة في الساعة الثامنة من مساء اليوم بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق بالميرا حفل استقبال للوفود المشاركة في بطولة ميلاد القائد الدولية الرابعة للملاكمة، والتي ينظمها النادي وتنطلق نزالتها الرسمية يوم غد السبت تحت رعاية سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد الملاكمة بمشاركة نحو 8 فرق عربية وعالمية.


الحفل سيقام برعاية الامين العام للجنة الاولمبية المهندس عبد الغني طبلت وبحضور رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة سامح المجالي محافظ البلقاء وعدد من كبار الشخصيات الرياضية والرسمية ورؤساء الوفود المشاركة ويشمل الحفل على كلمة لراعي الحفل واخرى لرئيس نادي البقعة عمر خميس.


وصول الفرق اليوم


على صعيد متصل تأكد اليوم وصول وفود اندية الهلال المقدسي الفلسطيني وشركة الدخان المصري ومنتخب محافظة دمشق والشرطة السوريين والزوراء العراقي للمشاركة في البطولة فيما كان وفد نادي النصر الكويتي قد وصل امس الاول برئاسة فلاح غانم المطيري وينتظر ان يصل يوم غد السبت وفد هابف ديسان الالماني والترجي التونسي.


من جهة اخرى يتفقد رئيس اللجنة المنظمة العليا سامح المجالي وبحضور مدير المكتب التنفيذي للبطولة عادل الروسان ورئيس نادي البقعة عمر خميس ومدير المسابقة رائق الحموري صباح اليوم مقر اقامة الوفود المشاركة وصالة الامير راشد بن الحسن لرياضات الدفاع عن النفس مكان اقامة المنافسات وقاعات تدريب الفرق المشاركة  حيث سيتابع المجالي خلال الجولة التفقدية البروفة النهائية لحفل الافتتاح.


 


اعتزاز قطري بالمشاركة


من جانبه اعرب نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد القطري للملاكمة العميد ركن خليفة المبارك الخليفة عن اعتزازه بمشاركة منتخب بلاده في البطولة مقدرا دور البقعة الفاعل في تنمية وابراز الملاكمة الاردنية بابهى صورة معتبرا بان البقعة وبتنظيمه للبطولة يكون قد اسهم في الارتقاء بمستوى اللعبة على المستوى العربي والدولي.


  واشار الخليفة في حديث خاص لـ(اللجنة الاعلامية) ان مشاركة المنتخب القطري في البطولة تكتسب اهمية بالغة كونها تندرج في اطار الاستعدادات للمشاركة في الاستحقاقات الدولية الرسمية.


واشاد الخليفة بالعلاقات الاخوية والمتينة والتي تجمع اتحاد بلاده مع الاتحاد الاردني للملاكمة لافتا الى انه سوف يستثمر تواجده في البطولة لتعزيز هذه العلاقة نحو الافضل.


بدوره كشف رئيس الوفد القطري عبد العزيز الكواري عن جاهزية المنتخب القطري الفنية للمشاركة في البطولة مؤكدا ان الفريق سيدخل الى البطولة بهدف المنافسة على اللقب واكتساب الخبرة من قبل الفرق المشاركة.


استعدادات بقعاوية مستمرة


رئيس وفد البقعة محمد عشيش كشف ايضا لـ (اللجنة الاعلامية) عن الاستعدادات المكثفة والمتواصلة للفريق بغية المنافسة على اللقب، مشيرا ان اللاعبين ابدوا تحمسا كبيرا لظهور المشرف في البطولة وتحقيق النتائج القوية التي تعكس سمعة الملاكمة الاردنية.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock