آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

البلجيكي كاستاني يغادر بطولة كأس أوروبا بعد كسرين في وجهه

سان بطرسبورغ – سيغيب مدافع المنتخب البلجيكي تيموثي كاستاني عما تبقّى من منافسات كأس أوروبا 2020، بعد تعرضه لكسرين في محجر العين خلال فوز بلاده على روسيا 3-0 السبت، وفق ما أفاد مدربه الاسباني روبرتو مارتينيس.

واصطدم ظهير ليستر سيتي الانكليزي مع دالر كوزاييف الروسي في الدقيقة 26 ودخل مكانه توما مونييه الذي سجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة.

وكشف مارتينيس ان كاستاني الذي كان يخوض غمار اول بطولة كبرى في مسيرته أدخل المستشفى وخضع لفحوص كشفت عن تعرضه “لكسرين في محجر العين”.

من ناحية أخرى، طمأن مارتينيس عن اصابة المدافع يان فيرتونغن في كاحله التي اجبرته على الخروج قبل حوالي ربع ساعة من النهاية مؤكدًا انها “اقل خطورة”.

وقال مدافع بنفيكا البرتغالي “لديّ تاريخ مع الإصابات في الكاحل، ولهذا السبب أقوم دائمًا بربط كاحلي جيدًا. سيكون على ما يرام”.

وغاب صانع العاب مانشستر سيتي الانكليزي كيفن دي بروين عن منتخب “الشياطين الحمر” لتعافيه من كسرين في الأنف ومحجر العين اليسرى تعرض لهما في الخسارة امام تشلسي في نهائي دوري ابطال اوروبا، اضافة الى لاعب وسط بوروسيا دورتموند الالماني اكسيل فيتسل.

وخاض ادين هازار 18 دقيقة بعدما دخل بديلا إثر موسم عانى فيه من الاصابات مع ريال مدريد الاسباني. وتلتقي بلجيكا مع الدنمارك في كوبنهاغن الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية قبل ان تواجه فنلندا في سان بطرسبورغ في 21 الشهر الحالي. (أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock