مادبامحافظات

البلدية تبدأ حملة لإزالة البسطات في محافظة مادبا

مادبا- بدأت بلدية مادبا صباح اليوم، حملة لازالة كافة البسطات المواجدة على الارصفة، وذلك بالتعاون بين محافظة مادبا وبلديتها ومديرية شرطتها، وذلك بعد العديد من الملاحظات من التجار على البسطات الموضوعة امام ابواب المحالات.
وتهدف البلدية من هذا الاجراء لازالة التشوهات الحاصلة في محافظة مادبا، وتوجهات لاعادة رسم الارصفة، بعد الاعتداءات المتكررة من قبل البسطات على تلك الارصفة، والتي افقدت المحافظة جماليتها، كونها من ابرز مدن المملكة سياحيا.
من جانبه اكد نائب محافظ مادبا ورئيس لجنة بلدية مادبا الكبرى احمد الزهير، ان كوادر البلدية قامت بانشاء سوق شعبي خاص لكافة البسطات، وبدون مقابل مؤقتا، وذلك في منطقة (سوق الجمعة القديم) حيث تم تعبيد الساحة كاملة، واضحى المكان جاهزا لوضع البسطات، وهذا الامر يتيح للمواطنيين في مادبا للتسوق من مكان واحد دون استغلال، وسيتم مراقبة المكان من خلال الاجهزة الامنية ومراقبة اصحاب البسطات لمنعهم من استغلال المواطنيين.
وتبدأ بلدية مادبا بعد فترة عيد الفطر المبارك مباشرة، بحملة تجميلية لمحافظة مادبا، حيث سيتم عمل ورشات لصيانة الارصفة، واخرى لصيانة الاطاريف ودهانها، وحملة نظافة شاملة، وذلك لاعادة الجمال لمدينة مادبا التي تعتبر من اكثر مدن المملكة في الشق السياحي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock