;
البلقاءمحافظات

البلقاء: التزام بعدم إطلاق النار في احتفالات التوجيهي

محمد سمور

البلقاء- أكد مصدر أمني لـ”الغد”، أن محافظة البلقاء شهدت التزاما بعدم إطلاق العيارات النارية ” احتفالا بنتائج الثانوية العامة (التوجيهي) والتي تم إعلانها فجر اليوم الخميس.

إلا أن المصدر شدد على أن رجال الأمن يواصلون انتشارهم في مختلف مناطق المحافظة باللباسين العسكري والمدني لرصد أي تجاوزات بعمل المواكب بالسيارات وإغلاق الطرقات أو ممن يقوم بإطلاق العيارات النارية، مثمنا في الوقت ذاته وعي المواطنين وتحليهم بروح المسؤولية.

ووفق المصدر ذاته، لجأ المحتفلون إلى إطلاق الألعاب النارية خلال احتفالاتهم، داعيا إلى الإبلاغ عن أي تجاوز من أي نوع سواء إطلاق عيارات نارية أو إعاقة حركة السير أو غيرها، ليتم التعامل معه من قبل الأجهزة الأمنية على الفور.

ويوم أمس، أكد محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، أنه سيطبق القانون بقوه على مطلقي العيارات النارية، حيث توعد أبو قاعود مطلقي العيارات النارية خلال إعلان النتائج بأقصى العقوبات والإجراءات الإدارية والقضائية، وأنه لن يتهاون مع أي شخص يثبت قيامه بإطلاق العيارات النارية، وبين أبو قاعود أن دوريات وفرق الأجهزة الأمنية تنتشر في مختلف مناطق المحافظة باللباس العسكري والمدني لرصد اي تجاوزات بعمل المواكب بالسيارات وإغلاق الطرقات أو ممن يقوم بإطلاق العيارات النارية.

كما أكد أن سلامة المواطنين خط أحمر لا تهاون أو مجاملة فيه، وأن أوعز للحكام الإداريين وبالتعاون مع الأجهزة الامنية المختلفة في جميع الوية وأقضية المحافظة بالمتابعة الشخصية لسير عملية إعلان نتائج الثانوية العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock