البلقاء

“البلقاء التطبيقية” تحصد المركز الأول في مسابقة هندسة المرور

البلقاء – الغد – حصل طلاب قسم الهندسة المدنية في جامعة البلقاء التطبيقية/المركز على المركز الأول على مستوى المملكة في مجال هندسة المرور في مسابقة مشاريع التخرج التي تنظمها نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.
وفاز الطلبة عمر الرحامنه وعلي العبود وبروج حياصات ويحيى الخوالدة وبتول الفالح عن مشروعهم (Capacity and level of service improvement for Aldakhelyyah roundabout)
والذي يقوم على دراسة الواقع الحالي لدوار الداخلية وتقديم حلول هندسية باستخدام برامج مرورية تطبيقية حديثة تم دراستها وتقييمها من قبل أساتذة جامعيين وفريق مختص من أمانة عمان الكبرى.
وتأتي هذه النتائج نتيجة سياسة جامعة البلقاء التطبيقية التي تركز على التعليم التقني والتطبيقي حيث تم اختيار مادة هندسة الطرق والمرور في كلية الهندسة من المواد التي يجب ان تحتوي مشروع تطبيقي عملي ينفذه الطلاب خلال دراسة المادة.
وحصلت كلية الهندسة التكنولوجية على المركز الثاني في مجال هندسة المرور عن مشروع (تحسين واعادة تصميم تقاطع الحزام الدئري باستخدام التقاطعات غير التقليدية) للطالبة آية عدنان ابو الروس، والمركز الثالث في مجال الهندسة الميكانيكية عن مشروع (اطفاء الحريق للمركبة بشكل ذاتي) للطلاب اياد القواريق وخليل ابراهيم سعيد واحمد ابو دية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock