شركات وأعمال

البنك الأهلي يرعى مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي الثالث

عمان– رعى البنك الأهلي الأردني وبالتعاون مع هيئة المناطق التنموية والصناعية مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي الثالث الذي أُقيم في فندق الإنتركونتننتال/عمان.
وصرح السيد فالح النجار، رئيس مجموعة الخدمات البنكية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي الأردني بقوله: “يهدف البنك من رعايته لهذا الحدث إلى دعم المشاريع الريادية في المجتمع الأردني، من مساعدتهم على معرفة سبل دعم وتمويل مشاريعهم، وكيفية تحقيقها أفضل النتائج، إلى توسعة آفاقهم من خلال الإفادة من خبراء المختصين المحليين العرب والأجانب على حد سواء، لا سيّما وأن ذلك يتماشى مع استراتيجيتنا في ابتكار وطرح خدمات مصرفية توفر التسهيلات اللازمة لهم لتأسيس ومتابعة مشاريعهم”.
يشار إلى أن البنك الأهلي يعد إحدى أكبر المؤسسات الداعمة للقطاع الاقتصادي والمجتمع في المملكة، إذ تم تصنيف البنك الأهلي الأردني في المركز الأول بين البنوك الأردنية في إطلاقه للمبادرات الاجتماعية، وذلك بحسب ما كشفت عنه دراسة أجراها مركز بصر حول المسؤولية الاجتماعية للبنوك في الثامن من شهر شباط(فبراير) الماضي.
وأكدت الدراسة أن البنك أسهم بما نسبته 25 % من المبادرات الاجتماعية العام الماضي، والتي تمركزت حول رعاية الفعاليات، وتنمية المجتمع المحلي، والمشاركة في الندوات والمؤتمرات، ودعم القطاع التعليمي والمدارس، ودعم الموظفين، ورعاية مبادرات الطفولة، والثقافة والرعاية الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock