آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“البهداري” يسقط الحلم الرمثاوي بلقب “بطل الشتاء”

ذكريات شمالية

عاطف البزور

عمان – “ذكريات شمالية”.. زاوية نطل بها على قرائنا الأعزاء تراعي المتغيرات والمستجدات التي نمر بها، ونافذة على المسيرة الرياضية في شمال المملكة نستذكر من خلالها لحظات الفرح والحزن التي عاشتها جماهير الرياضة في شمال الوطن الحبيب.
ذكريات خالدة
سطرت لقاءات فريقي الرمثا والوحدات الكثير من الذكريات الخالدة التي بقيت راسخة في أذهان الجميع حتى يومنا هذا.
مباريات الفريقين دائما لها نكهة خاصة وشعورا جميلا عند استرجاعها من شريط الذكريات، حيث كانت متعة للجماهير لجمال وروعة وقوة واثارة العرض الكروي الذي يقدمه نجوم “المارد والغزلان”.
شهد الموسم 2014 منافسة محتدمة بين الوحدات والرمثا في مرحلة الذهاب على صدارة الدوري، وفي ختام مباريات المرحلة التقى الفريقين في مباراة مهمة وحاسمة على ستاد الحسن في اربد، وكان الرمثا يبحث عن الفوز لينهي مرحلة الذهاب متصدرا بفارق نقطة، حيث كان يحتل المركز الثاني برصيد “24 نقطة” بفارق نقطتين خلف منافسه الوحدات الذي كانت طموحات الفوز وتوسيع الفارق تراوده.
وفي يوم الجمعة 12 كانون الأول (ديسمبر) من العام 2014، التقى الفريقان في مباراة جماهيرية حاسمة في اجواء شتوية عاصفة.. خطف الوحدات نقطة التعادل من الرمثا في الوقت القاتل من عمر اللقاء وفرض عليه التعادل بهدف لمثله في قمة الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الأردني للمحترفين.
كانت المباراة سجالا بين الفريقين حيث سيطر الرمثا على مجريات اللعب في الشوط الاول بينما دانت الافضلية لفريق الوحدات في الشوط الثاني.
وتمكن يوسف الرواشدة من افتتاح باب التسجيل للرمثا برأسية متقنة في الدقيقة 68، هزت معها الجماهير الغفيرة التي رافقت غزلان الشمال في رحلة البحث للانقضاض على صدارة الترتيب العام مدرجات ستاد الحسن.
وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف المدافع الفلسطيني عبد اللطيف البهداري هدف التعادل في الدقيقة 95 بعد تسديدة قوية عجز فراس صالح حارس الرمثا عن التصدي لها.
بهذا التعادل ضمن الوحدات لقب بطل الشتاء بعد ان انهى مرحلة الذهاب في صدارة الدوري برصيد “27 نقطة” مبتعدا عن وصيفه الرمثا “25 نقطة”، وشهدت نهاية الدوري تتويج الوحدات باللقب بعدما فاز على الرمثا ايضا في لقاء الذهاب 3-0.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock