شركات وأعمال

“البوليفارد أرجان من روتانا” يفتتح تراس “lounge at seven”

عمان – أعلن فندق البوليفارد أرجان من روتانا عن افتتاحه التراس الجديد lounge at seven موفرا تجربة عصرية ومميزة لمرتادي الفندق.
وجرى تدشين أعمال lounge at seven أول من أمس، في حفل كبير بحضور مختصين في قطاع الضيافة والفندقة، واعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إيذانا بافتتاح ابوابه أمام الباحثين عن تمضية أوقات فريدة لصيف عمان.
ويتميزlounge at seven بتواجده على السطح الخارجي للفندق، والذي يتميز بإطلالة ساحرة من الطابق السابع، على مشروع العبدلي بوجه الخصوص والعاصمة عمان عموما. ملبيا رغبات العامة بتوفير أجواء مريحة ومسلية لتمضية سهرات جميلة خلال أيام الصيف.وأعدت أسرة lounge at seven قائمة منوعة من المأكولات والمشروبات، من ضمن قائمة الطعام التي يقدمها المطعم لزواره، والتي تلبي رغبات واحتياجات كافة الأذواق. ولعشاق السهرات الصيفية يوفر lounge at seven موقعا خلابا يثري أوقات الحضور، مع أنغام “الدي جي” اليومية التي ترافقهم في لحظات مميزة ليكون بذلك وجهة محببة للباحثين عن التميز وكل ما هو جديد.
وعبّر مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا السيد عماد زابوره عن سعادته الغامرة بإنطلاق أعمالlounge at seven الذي يكلّل جهود أسرة الفندق في تقديم كل ما هو حديث ومتطور، وإيلاء ضيوف الفندق جلّ عنايتهم، وإثراء أوقاتهم في أروقة البوليفارد أرجان من روتانا، مع التركيز على جودة الخدمات القائمة على الحرفية والمهنية العالية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1798.48 0.47%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock