"البوليفارد أرجان" يطلق حملة لتوزيع وجبات إفطار

مشاركون في حملة لتوزيع وجبات إفطار - (من المصدر)
مشاركون في حملة لتوزيع وجبات إفطار - (من المصدر)

عمّان- أطلق فندق البوليفارد أرجان من روتانا، أول فنادق روتانا العالميّة في الأردن، حملة خيرية بمناسبة شهر رمضان الفضيل وبالتعاون مع تكية أم علي، يقوم من خلالها بتزويد التكية بوجبات إفطار سيتم توزيعها على الأسر المحتاجة من خلال موائد الرحمن وبحضور متطوعين من موظفي الفندق. وتأتي هذه المبادرة إيمانا من الفندق بأهمية الدور الذي تلعبه تكية أم علي في تقديم الدعم الغذائي المستدام ومكافحة الفقر في كافة مناطق المملكة.  اضافة اعلان
وأكد مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا رائد ربيع، على أن هذا النوع من المبادارت ينطلق من النهج الذي تتبناه شركة فنادق روتانا والهادف إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الإجتماعية من خلال تبني النشاطات والمبادرات التنموية التي تعنى بتنمية المجتمع المحلي ومكافحة الفقر.
وأشار ربيع إلى ضرورة التعاون المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالعمل التطوعي وخدمة الفرد كتكية أم علي وغيرها من المؤسسات الرائدة في هذا المجال. مضيفاً أن الهدف من مشاركة موظفي الفندق في هذا النوع من النشاطات هو تعزيز ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع. 
تدير روتانا حالياً أكثر من 100  فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى.