شركات وأعمال

“البوليفارد أرجان” ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه

عمان – أطلق فندق البوليفارد أرجان من روتانا حملة تبرع بالدم لموظفيه للمرة الثانية هذا العام بالتعاون مع بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة. والتزم فندق البوليفارد أرجان من روتانا منذ 3 سنوات بتنفيذ حملات للتبرع بالدم لتشجيع موظفيه على التبرع بالدم وزيادة الوعي بأهمية هذا التبرع.
وأعرب مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، عن سعادته بمشاركة الموظفين الفاعلة في هذه الحملة، وقال :”سعداء جدا بهذا الدعم والمشاركة المميزة من موظفينا بهذه الحملات الدورية والمساعدة في زيادة مخزون بنك الدم والمساهمة في إنقاذ الأرواح”.
وأوضح زابوره “ان الحاجة إلى الدم ثابتة، وبالنسبة لآلاف المرضى فإن التبرع التطوعي بالدم يحدث فرقاً في إنقاذ حياة مريض، لذا نطلق دورياً هذه الحملات التي نحث من خلالها موظفينا على تقديم المساعدة في ضمان بقاء زمر الدم متاحة للذين يعانون من السرطان وضحايا الحوادث وغيرهم.”
وثمن زابوره الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على بنك الدم الوطني لإنقاذ حياة الملايين من المرضى والمساهمة في تحسين نوعية حياتهم، داعياً بقية المؤسسات والشركات الوطنية إلى الاقتداء بفندق البوليفارد أرجان من روتانا وتنظيم حملات مماثلة.
يشار إلى أن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لفندق البوليفارد أرجان من روتانا- الحائز على العديد من الجوائز العالمية- تركز على محورين الأول؛ دعم وتمكين مختلف فئات المجتمع، فيما يقوم المحور الثاني على إطلاق ودعم المبادرات الهادفة إلى المحافظة على البيئة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1817.11 0.05%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock